ظهرت الان.. نتائج السادس التمهيدي 2023 العراق موقع ملازمنا وزارة التربية والتعليم
نتائج السادس التمهيدي 2023 العراق

نتائج السادس التمهيدي 2023 , لطالما كانت النتائج الامتحانية تشكل حدثاً مهماً ومنتظراً من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم، وتحديداً في العراق حيث يعيش الطلاب قلقاً وتوتراً خلال انتظار تلك النتائج. اليوم، سنتحدث عن النتائج الخاصة بالسادس التمهيدي للعام 2023، حيث أصبح بإمكان الطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال موقع ملازمنا ووزارة التربية والتعليم العراقية، وسيكون هذا المقال دليلاً شاملاً لمن يبحثون عن كافة المعلومات حول هذه النتائج المنتظرة.

نتائج السادس التمهيدي 2023 العراق موقع ملازمنا

نتائج السادس التمهيدي 2023 عبر موقع ملازمنا هو موقع يسعى دائمًا لتقديم الخدمات التعليمية بأسلوب سهل وواضح للطلاب. يلعب دورا مهمًا في نشر نتائج السادس التمهيدي 2023، حيث يوفر رابطا سهلا لتحميل النتائج، كما يعرض الموقع روابط أخرى لطلاب الصفوف الأخرى مثل الصف الاول والثاني والثالث. يوفر الموقع أيضًا معلومات عن المسابقات والامتحانات والتحضير لهذه الامتحانات في المستقبل. يعتبر موقع ملازمنا موقعًا هامًا ومفيدًا للطلاب، حيث يقدم خدمات تعليمية ممتازة في جميع المجالات والأعمار.

الاستعلام عن نتائج السادس التمهيدي 2023

الاستعلام عن نتائج السادس التمهيدي 2023 , يتيح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج السادس التمهيدي بكل يسر وسهولة. حيث يمكن الدخول على الموقع epedu.gov.iq والاختيار من بين محافظات العراق والبحث عن المدرسة والاسم والرقم الأكاديمي للطالب. كما يمكن تحميل النتائج عبر الرابط المخصَّص لذلك على صفحات المديريات التربوية في المحافظات. يعتبر تحميل النتائج والاستعلام عنها بسيطًا ويساهم في توفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتائج السادس التمهيدي 2023

رابط نتائج السادس التمهيدي 2023 , لحالات الخطأ في نتائج السادس التمهيدي 2023، توفر وزارة التربية والتعليم طريقة سهلة وميسرة لتقديم الاعتراضات. يمكن للطلاب أو أولياء أمورهم تقديم الاعتراضات على النتائج من خلال زيارة موقع الوزارة على الإنترنت. وفي حالة وجود خطأ في النتيجة المعلنة، يجب تقديم اعتراض رسمي عبر الموقع المذكور وإرفاق جميع المستندات اللازمة. وبعد الاطلاع على الاعتراض، سيتم التدقيق والتثبت من الخطأ الذي حدث وإجراء التصحيح اللازم. لذا، يرجى الإلتزام بالشروط والمواعيد المحددة لتقديم الاعتراضات.

✅ الرصافة الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الثالثة
رابط النتائج :
  • الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية https://results.mlazemna.com/.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تحديد المرحلة الدراسية وهي الثالث المتوسط.
  • ثم يقوم الطالب بتحديد المديرية التعليمية التابع لها.
  • إدخال اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس.
  • ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام