tadkirati.mjs.gov.dz.. موقع تذكرتي الجزائر التسجيل في المنصة الالكترونية لبيع تذاكر مباراة تونس والجزائر 20/6/2023
موقع تذكرتي الجزائر

موقع تذكرتي الجزائر tadkirati.mjs.gov.dz , من الأمور المثيرة للاهتمام في عالم كرة القدم هو متابعة المباريات الودية بين المنتخبات الوطنية، مباراة تونس والجزائر , و هذا بالضبط ما يمكن أن نتوقعه في المواجهة بين المنتخبين الجزائري والتونسي في الودية التي ستقام في منتصف هذا الشهر. حيث تقرر أن تكون التذاكر للقاء المنتظر متاحة للجمهور وعبر منصة تذكرتي بدءً من بعد غد السبت 17 جوان. و بهذا كانت التذاكر بين يدي عشاق الكرة الجزائريين و التونسيين بسعر 500 دج للتذكرة الواحدة، ليتمتع الجميع بمشاهدة مباراة القمة الودية بين البلدين في ملعب التاسع عشر ماي في بعد انتظار طويل.

موقع تذكرتي الجزائر التسجيل في المنصة الالكترونية

موقع تذكرتي الجزائر , تعتبر حضور المشجعين للمباراة من العوامل الأساسية للنجاح والانتصار، حيث يمثلون الجزء الأساسي من الدعم الذي يحتاجه الفريق. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود الجماهير يزيد من حماس اللاعبين ويعطيهم الدافع الإضافي لتحقيق الانتصار. كما أن حضور المشجعين يخلق جوًا رائعًا وممتعًا ويجعل المباراة أكثر حماسة وإثارة. لذلك، فإنه من الضروري على المشجعين دعم فريقهم وحضور المباراة والمشاركة في توفير الدعم اللازم الذي يحتاجه الفريق لتحقيق الفوز والنجاح.

طريقة حجز تذكرة لمبارة الجزائر وتونس 2023

موقع تذكرتي الجزائر , بيعت تذاكر المباراة الودية بين منتخبي الجزائر وتونس بسعر 500 دينار جزائري للتذكرة الواحدة عبر منصة تذكرتي. يشعر كل من عشاق الكرة الجزائرية والتونسية بالحماس والشوق لحضور هذه المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين. يعد سعر التذكرة بمثابة فرصة جيدة لرؤية نجوم المنتخبين في الملعب ومتابعة مواهبهم بأنفسنا. حيث أن الجمهور ينتظر هذه المباراة بشغف كبير ويترقبونها بفارغ الصبر. حضور الجماهير يمثل دعمًا كبيرًا للفريقين وبالتالي، سعر التذكرة مبرر ومعقول لمشاهدة هذه المباراة المثيرة

  1. الذهاب الى رابط منصة تذكرتي: tadkirati.mjs.gov.dzn .
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب، باستخدام كلمة السر واسم المستخدم.
  3. انقر فوق تسجيل وإدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك بنجاح.
  4. افتح البريد الإلكتروني لتفعيل حسابك على موقع “My Ticket”.
  5. حدد حسابك ، وقم بإنهاء إجراءات التسجيل من خلال تقديم بطاقة الهوية الوطنية ، وبصمة الإصبع ، ومعلومات جواز السفر ، وحدد تسجيل.
  6. قم بحجز مقعد في الملعب ومكان مشاهدة المباريات التي تريد رؤيتها.
  7. اختيار طريقة الدفع ونوع البطاقة بنكية أو البطاقة الذهبية ثم النقر فوق الزر “تأكيد”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام