موقع تذكرتي الجزائر تونس 2023 Tadkirati MJS Gov DZ لحجز مباراة تونس والجزائر الودية
موقع تذكرتي الجزائر تونس 2023

موقع تذكرتي الجزائر تونس 2023 Tadkirati MJS Gov DZ لحجز مباراة تونس والجزائر الودية , ملعب المباراة بين الجزائر وتونس الودية سوف يكون بملعب “19 ماي” في عنابة، وهو ملعب كبير ومناسب للاستضافة هذه المباراة الهامة. يعتبر هذا الملعب من أكبر ملاعب الجزائر وأكثرها تجهيزاً لاستضافة المباريات الكبرى، وله تاريخ حافل بالأحداث الرياضية المختلفة. كما يحتوي على مرافق رياضية متكاملة ومريحة للجماهير، ويتسع لعدد كبير من المشجعين والجماهير، مما يجعله الخيار الأمثل لاستضافة هذه المواجهة الودية بين الجارتين الجزائر وتونس.

موقع تذكرتي الجزائر تونس 2023

موقع تذكرتي الجزائر تونس , لا تقدر أهمية المواجهة الودية بين الجزائر وتونس وادراك الفوائد التي ستحصل عليها كل فريق. فالمباراة الودية هي فرصة لتجربة نفسك وقوة منتخبك المحلي، وفي الوقت نفسه، فرصة لتعزيز صداقتك وتعاونك مع الأصدقاء الذين يحبون الرياضة مثلك. كما تساعد هذه المباراة على تحسين التكتيكات، وتطوير اللاعبين في جو مختلف عن المنافسات الحقيقية. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد المباراة الودية على توفير فرص للمشجعين لمتابعة منتخباتهم وتشجيعهم في رحلة النجاح والفوز باللقب. لذلك، يجب على جميع المشجعين شراء التذاكر والحضور إلى الملعب، لدعم منتخباتهم والاستمتاع بدور العربي في المنافسة الدولية.

النتائج السابقة لمواجهات الجزائر وتونس

موقع تذكرتي الجزائر تونس , تاريخياً، كانت مواجهات الجزائر وتونس دائماً مواجهات قوية ومثيرة للجدل. ولعل أبرز هذه المواجهات كانت في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر عام 2021، حيث فاز منتخب الجزائر على تونس بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية للبطولة. وقد كانت هذه المباراة تحتوي على الكثير من الحماس والإثارة، ولم يتمكن منتخب تونس من تحقيق الفوز على الجزائر في تلك المواجهة. ولا شك أن المباراة الودية المقبلة بين الجزائر وتونس ستكون مثيرة أيضاً، ويبحث فيها كلا المنتخبين عن الفوز وإثبات قوتهما .

موقع تذكرتي الجزائر وكيفية حجز تذكرة 2023

سوف تجمع مباراة ودية بين المنتخبين الجزائري والتونسي يوم 20 جوان في ملعب 19 ماي بعنابة، بداية من الساعة الثامنة ليلاً. سيكون هذا اللقاء فرصة للمشجعين لحضور المباراة ومساندة منتخب بلدهم. كما أن هذه المباراة لها أهمية كبيرة لكلا المنتخبين في تجربة لاعبيهم وتحضيرهم للمنافسات القادمة. سعر التذكرة سيكون بسعر معقول و سهل الحصول عليها من خلال المنصة الرقمية تذكرتي. ننصح بالحجز المبكر لضمان حصولك على التذاكر والمشاركة في هذه المناسبة الرياضية الهامة.

  1. الذهاب الى رابط منصة تذكرتي: tadkirati.mjs.gov.dzn .
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب، باستخدام كلمة السر واسم المستخدم.
  3. انقر فوق تسجيل وإدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك بنجاح.
  4. افتح البريد الإلكتروني لتفعيل حسابك على موقع “My Ticket”.
  5. حدد حسابك ، وقم بإنهاء إجراءات التسجيل من خلال تقديم بطاقة الهوية الوطنية ، وبصمة الإصبع ، ومعلومات جواز السفر ، وحدد تسجيل.
  6. قم بحجز مقعد في الملعب ومكان مشاهدة المباريات التي تريد رؤيتها.
  7. اختيار طريقة الدفع ونوع البطاقة بنكية أو البطاقة الذهبية ثم النقر فوق الزر “تأكيد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام