العطلات الرسمية للقطاع الحكومي في مصر بمناسبة عيد الاضحي .. هتكون 10 أيام

يتراقب الكثير من المواطنون الإعلان عن إجازة عيد الأضحى المبارك 1444 التي ينتظرها الكثير وايضًا إجازة 30 يونيو 2023، كما انه تم الاعلان امس من قبل دار الإفتاء المصرية عن استطلاع هلال شهر ذي الحجة ومن خلال مقالنا سنتعرف على العطلات الرسمية للقطاع الحكومي في مصر بمناسبة عيد الاضحي .. هتكون 10 أيام.

العطلات الرسمية للقطاع الحكومي بالمملكة

تم الاعلان من قبل السعودية أن يوم الاثنين الموافق 19 يونيو الجاري غرة شهر ذي الحجة، حيث ان موعد وقفة عيد الاضحي يوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري، ويبدأ عيد الأضحى المبارك من يوم الأربعاء 28 يونيو ويتم انتهائه يوم السبت 1 يوليو الشهر المقبل.

إجازة 30 يونيو 2023 بمصر

سيحصل بيوم 30 يونيو كل من العاملين على اجازة وانها تعد من عطلة حيث انه تذكر المصرين بثورة الثلاثين من يونيو و يوافق 30 يونيو ثالث أيام عيد الأضحى وهو يوم جمعة، و ينتظر مجلس الوزارء التعرف على موعد عيد الأضحى رسميًا وبعد ذلك سيتم الإعلان عن موعد إجازة 30 يونيو 2023 من مجلس الوزارء وايضًا وزارة القوى العاملة مواعيد الإجازة للقطاع الخاص.

إجازة عيد الأضحى 2023 للحكومة

تم الاعلان من قبل الوزارة المختصة عن موعد إجازة عيد الأضحى 2023 للحكومة وللقطاع الخاص، من خلال استطلاع هلال شهر ذي الحجة للعام الهجري 1444، من خلال مجلس الوزارء للقطاع الحكومي، كما ان العاملين بالخاص ينتظرون الاعلان عن الاجازة من وزير القوى العاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام