ميعاد انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي 2023/2024 ومواعيد أهم المباريات بالجولة الأولي

يتم انتهاء خلال ايام موسم 2022-2023 الذي حقق به الفوز العديد واستمتع به محبي كرة القدم وانه سيتم الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2024، والتعرف على الأندية المشاركة على الروزنامة الخاصة ومن خلال مقالنا سنتعرف على ميعاد انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي 2023/2024 ومواعيد أهم المباريات بالجولة الأولي.

مباريات الدوري الإنجليزي 2023/2024 ومواعيدها

قد فاز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي. وذلك بعد مواجهات عنيفة مع آرسنال كما انه تم تصدره وتم انتهاء الغانرز في المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا بجانب مانشستر يونايتد. اما عن فريق ليفربول فقد تصدر المركز الخامس وسيشارك في الدوري الأوروبي. وكان في اخر ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي الثلاثي ليستر سيتي وليدز يونايتد وساوثامبتون.

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي 2024

هناك بعض من القنوات التي تمتلك حقوق البث. ومنها مجموعة قنوات بي إن سبورتس والتي تم نقلها منذ سنواتٍ طويلة، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط والوطن العربي. كما ان القناة الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز هي beIN SPORTS PREMIUM 1. ويمكننا الاشتراك في الخدمة المقدمة من المجموعة القطرية لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اهم وافضل الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي 2024

  • بيرنلي
  • شيفيلد يونايتد
  • لوتون تاون

وان جدول الترتيب سيكون مثل فترة تفشي فيروس كورونا، ولن يتم توقفه بشكل كبير ولكن بسبب إقامة كأس العالم بشهري نوفمبر وديسمبر بقطر ولم يتم اقامة مباريات خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، كما سيتم منح استراحة بين 13 إلى 20 يناير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام