أقوى اشارة .. تردد قناة إم بي سي العراق الجديد MBC IRAQ 2023 على نايل سات

تعتبر قناة MBC العراق واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية العراقية التي أطلقتها مجموعة MBC، وهي واحدة من القنوات الشقيقة للقناة الأم MBC. تأسست قناة MBC العراق في سنة2018 ومنذ ذلك الحين تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق والمنطقة العربية.

قناة إم بي سي العراق

تهتم قناة MBC العراق ببث برامج ترفيهية وثقافية وإخبارية تناسب مختلف شرائح المجتمع العراقي. وتعمل على تقديم نقلة نوعية في عرض البرامج التلفزيونية وتحقيق تغيير إيجابي في ساحة الإعلام العراقي.

من بين البرامج الشهيرة التي تبثها قناة MBC العراق هي برنامج المواهب “Voice of Iraq”. يقدم هذا البرنامج فرصة للمواهب العراقية المختلفة للظهور وتقديم مواهبهم الفنية أمام لجنة التحكيم والجمهور. كما يوفر البرنامج فرصة للفنانين العراقيين للدخول إلى عالم الفن وتحقيق أحلامهم في الوصول إلى العالمية.

تردد قناة إم بي سي العراق الجديد

  •  القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11862.
  • معدل الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ ¾.
  • جودة القناة HD

برامج قناة إم بي سي العراق

تُعَد برامج المسلسلات أيضًا من أكثر برامج قناة MBC العراق شعبية، حيث تقوم بإنتاج وعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات العراقية الجديدة والمحبوبة لدى المشاهدين. إن إنتاج هذه المسلسلات يعكس التنوع الثقافي والفني للعراق ويساهم في تعزيز الصورة الإيجابية للبلد. ومع اعتماد أعلى معايير الجودة واستخدام أحدث التقنيات، تلتزم قناة MBC العراق بتقديم أفضل المسلسلات العراقية والمنافسة في الساحة المحلية والعربية.

لا يقتصر اهتمام قناة MBC العراق على البرامج الترفيهية فحسب، ولكنها تهتم أيضًا بالبرامج الإخبارية لإطلاع المشاهدين على آخر الأحداث والتطورات في العراق والعالم. تقدم القناة نشرات إخبارية موثوقة ومتجددة، وتغطية للأحداث الجارية بكل موضوعية واحترافية.

تعمل قناة MBC العراق أيضًا على دعم المجتمع العراقي من خلال برامجها الاجتماعية والتوعوية. تعتبر قناة MBC العراق شريكًا حقيقيًا في جهود التنمية الاجتماعية وتسعى جاهدة لتعزيز الوعي المجتمعي من خلال برامجها المختلفة التي تربط بين العراق والعالم الخارجي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام