اسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو 2023 ارامكو

قامت شركة أرامكو بالاعلان عن أسعار البنزين الجديدة بالسعودية في شهر يونيو الجاري كما انه تم الاعلان من الشركة عن التغير في الاسعار بداية من يوم السبت الموافق 10 يونيو وفقا لما تم في المراجعة الدورية الشهرية من خلال مقالنا سنتعرف على اسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو 2023 ارامكو.

اسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو

هناك تصريح من صندوق النقد الدولي بانه سيتم الغاء دعم الطاقة وانه سيتم ترشيد فاتورة الأجور في القطاع العام، وينص من الصندوق علي ان ضريبة القيمة المضافة عند 15% مع القيام بزيادة أسعار البنزين.

أسعار البنزين في السعودية

تمت مراجعة أسعار الوقود ومشتقاته والذي يتم شهريًا كما انه يتم إعلان أسعار البنزين الجديدة في السعودية في كل يوم 0 من الشهر وذلك بسبب تخفيض على المستهلك في ظل الإرتفاع العالمي لسعر النفط.

أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية

يمكننا ان نتعرف على الاسعار المعلنه من قبل الشركة المختصة بذلك والذي يتم الاعلان عنها بشكل شهري للتناسب مع الاسعار العالمية والزيادة العالمية في اسعار الوقود ومشتقاته وهي كالاتي.

  • لتر البنزين في السعودية 95 هو 2.33 ريال سعودي.
  • اما عن سعر لتر البنزين في السعودية 91 هو 2.18 ريال سعودي.
  • لتر الديزل في السعودية هو 0.75 ريال سعودي أي 75 هللة.

تم زيادة البحث بسبب إقتراب موعد إعلان شركة أرامكو أسعار البنزين الجديد خلا الشهر الجاري والتي تتم بعد القيام بأعمال المراجعة التي تجري شهريًا لتقييم الأسعار في السوق المحلي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام