“من هنا سريع” تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 لمتابعة أحدث برامج وأناشيد الأطفال في عيد الأضحى
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

تردد قناة طيور الجنة يبحث عنه جميع الأطفال لمتابعة القناة ومحتوياتها الجديدة في عيد الأضحى للاستمتاع بأحلى الأوقات، وقناة طيور الجنة هي قناة فضائية تعرض برامج ترفيهية وتعليمية مخصصة للأطفال، تأسست القناة في الأردن عام 2007 وهي من أشهر القنوات الفضائية في العالم العربي التي تختص بالأطفال. تعرض القناة برامج متنوعة تشمل الأغاني والرسوم المتحركة والمسابقات والبرامج التعليمية التي تساعد الأطفال على تعلم اللغة العربية والحساب والعلوم والتاريخ والجغرافيا بطريقة مسلية وممتعة، كما تتميز القناة بالعديد من الشخصيات الكرتونية والأغاني الخاصة بها التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة يختلف حسب المنطقة الجغرافية التي تتواجد فيها، ولكن فيما يلي بعض الترددات الشائعة في بعض الدول العربية:

  • في مصر: يمكن استقبال قناة طيور الجنة على التردد 10727 أفقي H على قمر النايل سات.
  • في السعودية: يمكن استقبال قناة طيور الجنة على التردد 11623 عمودي V على قمر العرب سات، أو على التردد 10727 أفقي H على قمر النايل سات.
  • في الإمارات العربية المتحدة: يمكن استقبال قناة طيور الجنة على التردد 10911 أفقي H على قمر النايل سات.
  • في العراق: يمكن استقبال قناة طيور الجنة على التردد 11623 عمودي V على قمر العرب سات.

يجب الإشارة إلى أنه يمكن للترددات أن تتغير من حين لآخر، ولذلك ينصح بالتحقق من التردد الصحيح من مصادر موثوقة قبل القيام بضبط القناة على الجهاز الخاص بك.

هل يمكنني مشاهدة قناة طيور الجنة على الإنترنت؟

نعم، يمكن مشاهدة قناة طيور الجنة على الإنترنت. توجد عدة طرق للوصول إلى القناة على الإنترنت، ومنها:

  • موقع القناة الرسمي: يمكن الدخول إلى موقع القناة على الإنترنت عبر رابط موقع طيور الجنة الرسمي، ومن خلاله يمكن مشاهدة بث القناة مباشرةً وتصفح المحتوى الخاص بها.
  • البث المباشر عبر اليوتيوب: يمكن مشاهدة البث المباشر لقناة طيور الجنة على اليوتيوب من خلال رابط قناة طيور الجنة يوتيوب.
  • تطبيق طيور الجنة: يمكن تحميل تطبيق طيور الجنة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ومن خلاله يمكن مشاهدة البث المباشر للقناة وتصفح المحتوى الخاص بها.
  • منصات البث التلفزيوني عبر الإنترنت: يمكن الوصول إلى قناة طيور الجنة على منصات البث التلفزيوني عبر الإنترنت مثل Shahid وستارزبلاي وغيرها.

لاحظ أنه قد تكون بعض الخيارات المذكورة تتطلب اشتراكًا أو دفع رسوم مقابل الوصول إلى المحتوى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام