تردد قناة سما الأردن الناقلة لتكبيرات العيد 2023 على النايل سات

تعد قناة سما الأردن واحدة من القنوات التلفزيونية التي حققت شهرة كبيرة في المملكة الأردنية الهاشمية. تأسست القناة في عام2011، وتعدّت حدودها الجغرافية، حيث باتت من أبرز القنوات التلفزيونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

قناة سما الأردن

قناة سما الأردن تتميز بسلسلة من البرامج والأحداث المتنوعة التي تقدّمها للمشاهدين على مدار الساعة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الأطياف العربية المختلفة. ومن بين الفعاليات الرمضانية الاستثنائية التي تقدمها القناة، تعيشنا قناة سما الأردن بهجة وفرحة عيد الفطر المبارك، من خلال نقل تكبيرات العيد على الهواء مباشرةً لمدة24 ساعة.

تكبيرات العيد هي ترديد العبارات الدينية والتهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وهي تعد من الطقوس الروتينية التي تشتهر بها البلدان الإسلامية في أيام العيد. وتشعر القناة بالفخر الكبير لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بتلك الجوانب الثقافية والدينية المهمة.

تردد قناة سما الأردن الناقلة تكبيرات العيد

  • النايل سات
  • التردد: 12399
  • الاستقطاب : عمودي

تنقل قناة سما الأردن تكبيرات العيد مباشرة وبشكل لا مثيل له. تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز الروح الدينية والتقارب والترابط بين المشاهدين، وتذكيرهم بأهمية العبادة والتواصل مع الله وبعضهم البعض في هذه الأيام الفضيلة.

وتسعى القناة لتسهيل على المشاهدين، خصوصاً المسنين والمرضى والمعزولين عن الأهل والأحباب، الاستماع لتلك التكبيرات والاستمتاع بها في أجواء عيدية صحية وآمنة في بيوتهم.

تتميز قناة سما الأردن بالكثير من التجديد والتنوع في عروضها، حيث تقدم التكبيرات بأصوات وأنغام مبتكرة تستهوي المشاهدين من مختلف الأعمار. وتحظى القناة بالدعم المالي والتقني الكبير من الحكومة والرعاة.

مما يساعد في تحقيق مستوى رفيع جداً من الإنتاج والبث المباشر. وبفضل الاستعانة بكوادر فنية وتقنية محترفة، تتمكن القناة من تقديم برامج وفعاليات عالية الجودة تلائم أذواق المشاهدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام