نتائج البيام الجزائر bem.onec.dz 2023 شهادة التعليم المتوسط عبر موقع الديوان الوطني
نتائج البيام

نتائج البيام الجزائر bem.onec.dz 2023 ، يبحث طلاب وطالبات الجزائر عن النتائج التي سيتم الإعلان عنها على موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج bemفي الجزائر 2023

وبعد اكتمال عمليات التصحيح ، أعلنت الوزارة أن النتيجة ستظهر في غضون الساعات القليلة المقبلة ، بعد أن أنهى الجميع الاختبارات التي جرت في مطلع شهر حزيران (يونيو) المقبل تم إصدار النتائج إلكترونياً بعد اعتمادها متوسط ​​2023 الجزائر من أهم المراحل التعليمية التي تعمل على تشكيل مسار مميز من خلال الالتحاق بالمرحلة الثانوية.

نتائج البيام الجزائر bem.onec.dz 2023

لم يتم الإعلان عن موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2023 في الجزائر ، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي النتائج خلال تلك الساعات بعد الانتهاء الكامل من عملية التصحيح ومراجعة الدرجات ، وستظهر قبل بداية تموز (يوليو) المقبل 2023.

يتيح موقع الوزارة للطلبة وأولياء الأمور الحصول على نتائج الامتحانات عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي ، حيث تتم كتابة البيانات متضمنة رقم التسجيل وتاريخ الميلاد ، وسيتم الإعلان عنها خلال ساعات يمكن للطلاب وأولياء الأمور أيضًا الحصول على النتائج عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم المخصص لهذا الغرض.

نسبة النجاح في نتائج البيام

وفيما يلي نستعرض مع حضراتكم عبر موقعنا البديل نسبة النجاح في كل ولاية بالجزائر عقب اعتماد نتائج البيام بالوقت الحالي من قبل وزارة التربية الوطنية :

ولاية الجزائر: سجلت نسبة نجاح بلغت 68.12 بالمائة.

ولاية وهران: حققت نسبة نجاح قدرها 65.75 بالمائة.

ولاية تيزي وزو: سجلت نسبة نجاح تبلغ 63.50 بالمائة.

ولاية قسنطينة: حققت نسبة نجاح بنسبة 61.80 بالمائة.

ولاية سطيف: سجلت نسبة نجاح تصل إلى 59.90 بالمائة.

رابط نتائج البيام الجزائر bem.onec.dz 2023

  • يتم الدخول على موقع الديوان الوطني او من خلال الرابط التالي .
  • ثم انقر فوق اختيار نتائج شهادة التعليم المتوسط.
  • قم بكتابة الرقم التسجيلي ورمز التحقق.
  • النقر على زر إعلان نتائج البيام.

علي الجميع اتباع الخطوات التالية للحصول علي نتائج البيام بدون اي مشاكل من خلال اتباع الخطوات التالية وفي حالة القدرة علي الحصول علي النتيجة قم بترك تعليق اسفل المقال وسوف نتابع مع حضراتكم .

وجدير أن الطلاب تعمل بالوقت الحالي علي الحصول علي نتائج البيام بالجزائر وذلك عقب اعلان وزارة التربية الوطنية بالساعات الماضية اعلان النتائج بجميع الولايات.

وحالة من الترقب بالوقت الحالي وحتي الان لم تقم وزارة التربية الوطنية بالجزائر بإعتماد النتائج علي الموقع وجاري رفعها الجميع يترقب .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام