منصة مظلتي.. اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf التاسعة العراق 2023 الدفعة الثالثة 3 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf التاسعة العراق 2023 الدفعة الثالثة 3 الرعاية الاجتماعية هي خدمة حيوية تقدمها الحكومة للفئات المحتاجة، ومع اقتراب إعلان الدفعة الأخيرة من الرعاية الاجتماعية، من المهم أن تعرف كيفية الاستعلام عن اسمك في القائمة. هذا المقال يهدف لتوفير المعلومات الدقيقة حول كيفية الوصول للقائمة بأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بصيغة PDF، لتسهيل وصول الأفراد للمعلومات التي يحتاجونها بسهولة ويسر. تجد رابط التحميل في نهاية هذا المقال.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة تواجه الكثير من الأفراد في العراق صعوبة في الحصول على المعلومات المتعلقة بالرعاية الاجتماعية والمشمولين بها. ومن أجل تسهيل هذه العملية، تم تطوير منصة مظلتي من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق. تعتبر هذه المنصة واجهة إلكترونية تتيح للأفراد الاطلاع على قوائم المشمولين في الرعاية الاجتماعية واسمائهم. يمكنك الآن الاستعلام عن اسمك في الرعاية الاجتماعية بسهولة عبر زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية والاطلاع على قوائم المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة لعام 2023

اسماء المشمولين الوجبة الأخيرة pdf التاسعة العراق 2023 الدفعة الثالثة 3

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة , تشمل الفئات الاجتماعية المستحقة للرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023 العديد من الأسر تحت خط الفقر والأشخاص ذوي الدخل المحدود. تهدف هذه الفئات إلى تحسين مستوى المعيشة وتوفير الدعم اللازم لهم. يشمل ذلك الأيتام والأرامل وكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة وأسر الشهداء والمعاقين وأصحاب الدخل المحدود. تعتبر هذه الفئات من الأكثر حاجة للدعم والاهتمام، وتسعى الحكومة العراقية لتوفير الرعاية والدعم اللازم لهم من خلال منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية.

رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية بالعراق

في قسم الدعم المالي والرعاية الاجتماعية، يهدف البرنامج إلى توفير الدعم المالي والمعيشي للفئات الاجتماعية المستحقة. ويشمل ذلك العائلات ذات الدخل المحدود والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والعاطلين عن العمل. كما يوفر البرنامج المساعدات المالية لتلبية احتياجات هذه الفئات مثل توفير السكن اللائق وتوفير الرعاية الصحية والتعليم والغذاء والملابس. يمكن للأفراد التحقق من الأسماء المشمولة في هذا البرنامج من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.

  • قم بالدخول الي هذا الرابط الخاص بمنصة مظلتي
  • ثم عليك التسجيل بالرقم القومي وكلمة المرور
  • ثم اختيار الرعاية الاجتماعية
  • ثم الضغط علي اسماء المشمولين الجدد
  • ثم تحديد المحافظة المتواجد بها والضغط علي بحث
  • وسيظهر لك ملف بي دي اف قبل بتنزيله
  • ثم التوجه الي قائمة التنزيلات وتفتح هذا الملف وستجد جميع الاسماء المقبولين في المحافظة التي تم اختيارها.

الاسماء المشمولة في الرعاية الاجتماعية 2023 العراق

في هذا القسم، سنتحدث عن الخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام عن الأسماء المشمولة في الرعاية الاجتماعية لعام 2023 في العراق. أولاً، يجب عليك الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية molsa.gov.iq. بعد ذلك، اضغط على تقديم منصة مظلتي الوجبة التاسعة للعراق. ثم، اختر الرعاية الاجتماعية. بعد ذلك، ستظهر لك أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية لعام 2023. يمكنك الآن التواصل ومعرفة المزيد من التفاصيل عن الأسماء المشمولة والخطوات المطلوبة للحصول على الدعم المالي والرعاية الاجتماعية.

  • زيارة رابط موقع منصة مظلتي أو بالدخول إلى رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق الموقع الرسمي.
  • ثم أكتب رقم البطاقة الذكية وسجل الكود المرئي، والذي يتكون من 5 أرقام.
  • ثم اضغط على تنزيل ملفات المشمولين في الوجبة التاسعة، وابحث عن الاسم باعي بالكامل  بإدخال الاسم في مربع البحث والاستعلام مع التأكد من تاريخ الميلاد لضمان عدم تكرار الاسم، لتظهر لك النتيجة مقابل الاسم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام