ضبط تردد القناة الأولى المصرية الجديد 2023 Al Oula TV على نايل سات

القناة الأولى المصرية هي واحدة من أقدم القنوات التلفزيونية في مصر والعالم العربي تأسست في عام1960 وكانت تعد القناة الوحيدة القائمة في ذلك الوقت. تعتبر القناة الأولى أحد رموز التلفزيون المصري والمرجع الأول لمشاهديها.

القناة الأولى المصرية

تعمل القناة الأولى على مدار الساعة وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تشمل برامج الأخبار والتحقيقات الصحافية والبرامج الترفيهية والدرامية والرياضية والثقافية كما تقدم القناة العديد من الأحداث الحية والتغطيات الحصرية للأحداث الرياضية والثقافية الهامة في مصر والعالم.

تشتهر القناة الأولى بالتغطيات الحية للأحداث السياسية والاجتماعية فهي دائماً في مقدمة التغطيات الإخبارية وتعد مصدراً موثوقاً للجمهور المصري والعربي للتعرف على آخر الأخبار والمستجدات في البلد وحول العالم.

تردد القناة الأولى المصرية

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11765 (H)27500 – 5/6SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Oula

مميزات القناة الأولى المصرية

تتميز قناة الأولى المصرية بمحتواها المتنوع وهو ما يجعلها تحظى بشعبية واسعة تقدم القناة برامج ترفيهية مثل برامج المسابقات والكوميديا، وتعرض أيضًا برامجاً تعليمية وثقافية ودينية يمتلك القناة فريقًا مميزًا من الإعلاميين والمذيعين المحترفين الذين يعملون على تقديم محتوى ذو جودة عالية.

تلتزم القناة الأولى المصرية بمبادئ وقيم الصحافة المهنية والموضوعية، وتسعى باستمرار لتقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة للمشاهدين كما تسعى القناة للقضاء على الإشاعات وتعزيز الوعي العام من خلال برامج التوعية والنقاش الهادف.

تحقق القناة الأولى المصرية نجاحاً كبيراً في جذب الجمهور وذلك بفضل برمجتها المتميزة وتنوع محتواها تحظى البرامج الشهيرة مثل “القاهرة اليوم” و”بوابة الأخبار” و”90 دقيقة” بمتابعة كبيرة من قبل المشاهدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام