تردد قناة الحرة عراق 2023 Alhurra iraq على النايل سات والعرب سات

تعتبر قناة الحرة عراق أحد المصادر الإعلامية الرائدة في العراق، حيث تلعب دورًا هامًا في نقل الأخبار والمعلومات إلى المشاهدين في داخل العراق وخارجه تأسست القناة في عام2004 بغية تمكين العراقيين من الحصول على أخبار موثوقة وموضوعية حول العراق والعالم، وتوجيه الضوء على القضايا الهامة التي تهم الجمهور العراقي.

قناة الحرة عراق

تتميز قناة الحرة عراق بمنصتها المتعددة التي تشمل البث التلفزيوني والأخبار المكتوبة والمقالات والتقارير، ما يسمح للمشاهدين بتلبية احتياجاتهم المتنوعة تغطي القناة مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك السياسة، والاقتصاد، والثقافة، والفن، والرياضة، وتحليلات الأمن، والشؤون الاجتماعية تتيح للجمهور العراقي الوصول إلى المعلومات الأكثر تحديثًا والتحليلات العميقة للأخبار الساخنة في العراق والمنطقة.

تردد قناة الحرة عراق

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11258 (H)27500 – 5/6SD-HD
عرب سات11938 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alhurra Iraq

مميزات قناة الحرة عراق

تعتبر قناة الحرة عراق مصدرًا للأخبار الحقيقية والواقعية في بلد يشهد صراعات وتحديات مستمرة. تسعى القناة إلى توفير صوت للشعب العراقي، ونشر الحقائق المهمة التي قد يكون من الصعب العثور عليها في وسائل الإعلام الأخرى. تعمل قناة الحرة عراق على إلقاء الضوء على الأحداث والتطورات في العراق بكل شفافية وموضوعية، مع التأكيد على إسداء الخدمات وتزويد الجمهور بالمعلومات المحدثة والصحيحة.

توفر القناة أيضًا منصة للتواصل المستدام بين المشاهدين والقناة نفسها. تشجع قناة الحرة عراق تفاعل الجمهور واستفساراتهم وملاحظاتهم، وتسعى للتواصل المباشر معهم من خلال تنظيم برامج تفاعلية ونشرات إخبارية رياضية وثقافية. يتمكن المشاهدون من طرح أسئلتهم واتخاذ جميع المعلومات المفيدة والمطلوبة من القناة نفسها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام