استقبل … تردد قناة عمان العامة الجديد 2023 على النايل سات

تأسست قناة عمان العامة في سلطنة عمان عام1974 كأول قناة تلفزيونية عامة في البلاد وتعد القناة جزءًا من هيئة الإذاعة والتلفزيون العمانية التي تضم العديد من القنوات الإذاعية والتلفزيونية المميزة.

تهدف قناة عمان العامة إلى تقديم برامج تلفزيونية تعكس جميع الجوانب الثقافية والاجتماعية والترفيهية للسلطنة وتعمل على تنمية الوعي العام وتوعية المشاهدين من خلال محتواها المتنوع والمتميز.

قناة عمان العامة

تقدم قناة عمان العامة مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية التي تركز على المواضيع المحلية والإقليمية والعالمية وتتضمن برامج الأخبار والتحقيقات والبرامج الحوارية والثقافية والدينية والتوعوية والترفيهية.

يُعتبر برنامج “عمان اليوم” أحد أهم البرامج التي تقدمها القناة، حيث يعرض في فترة الذروة مساءً. يتناول هذا البرنامج الأحداث اليومية والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في السلطنة وفي العالم ويعتمد على فريق من الصحفيين المحترفين لتقديم التغطية الموضوعية والشاملة للأحداث الجارية.

تردد قناة عمان العامة

  •  القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد : 12111 ·
  • معامل الترميز : 3/4
  • معدل التصحيح : 27500
  • الاستقطاب : H
  • الجودة : SD

مميزات قناة عمان العامة

كما تعمل القناة على تعزيز الثقافة العمانية من خلال عرض البرامج الثقافية التي تسلط الضوء على التراث والتاريخ والفنون العمانية وتقوم القناة بإنتاج العديد من الوثائقيات التاريخية والأعمال الفنية الأصيلة التي تساهم في الحفاظ على التراث القديم في السلطنة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر القناة منصة هامة للتوعية الاجتماعية والصحية في السلطنة تقدم برامج توعوية عن الصحة والتغذية السليمة واللياقة البدنية والأمان على الطرق، بهدف تعزيز الوعي العام وتحسين نوعية الحياة للمشاهدين.

تتمتع قناة عمان العامة بشهادة الجودة ISO9001:2015 وذلك للتأكيد على التزامها بتقديم محتوى عالي الجودة والاحترافية كما تستخدم أحدث التقنيات والمعدات التلفزيونية لتحسين تجربة المشاهدين وتوفير تجربة مشاهدة مثالية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام