موعد مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى في الدور الربع نهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى

موعد مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى، يهتم الكثير من عشاق كرة القدم ومتابعيها للتعرف على موعد مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى، حيث أنها من اكثر المباريات التي يهتم عشاق المارد الأحمر للتعرف على كل تفاصيلها، حيث أنه من المقرر ان تقام مباراة بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق سيمبا، على أن تقام المباراة في يوم الجمعة القادم الموافق 20 من اكتوبر 2023، حيث انه هذه المباراة من ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يتساءل الكثير من متابعي كرة القدم في كل مكان لمعرفة ما هو موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني، فسوف تقام مباراة بين الأهلي ضد نظيره سيمبا في يوم الجمعة الموافق 20 من اكتوبر 2023، حيث ان المباراة من ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023، وعلى ان يطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والمملكة السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، ومن خلال هذا المقال سوفق نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المفترض ان تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيميا، هي قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حيث انها تقوم بنقل مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023 بشكل حصري للجماهير.

قائمة الأهلي أمام سيمبا

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي مصطفى شوبير حمزة علاء.
  • و خط الدفاع: أكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول، كريم الدبيس.
  •  خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أليو ديانج، عمرو السولية، إمام عاشور، مروان عطية، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، وكريستو، ورضا سليم، وكريم نيدفيد، وموديست، وكهربا، صلاح محسن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام