رابط موقع وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثاني 2023 السادس الاعدادي الفرع “العلمي والأدبي” epedu.gov.iq
موقع وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثاني 2023

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثاني 2023، يعكس البحث الشديد عن رابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023، من قبل الطلاب وأولياء الأمور، تطلع وزارة التربية العراقية إلى توفير وسيلة مريحة وسهلة للطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتائج واستخدامها في مسار تحسين التعليم وتحفيزهم لتحقيق النجاح والتفوق الأكاديمي، ومن خلال مقالنا سنتعرف علي الموعد النهائي لإصدار النتائج وطرق الحصول عليها.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثاني 2023

حيث قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان علي أن اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023، موعد إصدار نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2022-2023، وذلك من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، وقد أظهرت النتائج ارتفاعًا في نسب النجاح مقارنةً بالدور الأول، حيث بلغت نسبة النجاح في الفرع العلمي 65%، وفي الفرع الأدبي 55%، كما تعكس جهود وزارة التربية والتعليم في العراق التفاني في تحسين جودة التعليم، وعملية تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي وذلك لالتزام الوزارة بتقديم النتائج بدقة عالية.

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

سيجرى معرفة النتيجة عبر موقع نتائجنا، من خلال اتباع عدة خطوات هي:

  • قم بالدخول إلى موقع نتائجنا، ثم اختار نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023.
  • قم بإختيار نتائج الصف السادس الاعدادي.
  • ثم قم باختيار الفرع المقيد به “علمي، أدبي”، وبعدها عليك تحديد المحافظة التابع لها الطالب بغداد، الكرخ، النجف، ذي قار، الرصافة، وغيرها من المحافظات.
  • ثم قم بالضغط على كلمة “تنزيل” الموجودة بجوار اسم محافظتك، وبعدها انتظر دقائق حتى يكتمل التحميل، ثم سيكون عليك فتح الملف الذي جرى تحميله والبحث عن اسمك لمعرفة درجاتك في كل المواد.
  • يمكنك طباعة النتيجة والاحتفاظ بها.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

أوضح وزير التربية العراقي بان نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني سوف تكون متوفرة خلال الدقائق القادمة علي موقع الوزارة، وجاري الان رفع النتائج علي موقع وزارة التربية وكذلك موقع نتائجنا والتي يتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم والرقم الامتحاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام