“حـ133 بالعربي” المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 3 “kurulus osman” موعد العرض وتردد القنوات الناقلة
المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 3

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 3، يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من اهم وأكثر المسلسلات الدرامية التاريخية التركية مشاهدة من قبل الجمهور وعشاق الدراما التركية في كافة أرجاء الوطن العربي، وقد ازداد البحث من قبل الكثير من المشاهدين في الوطن العربي عن مسلسل عثمان الحلقة 3 مترجمة في الموسم الخامس الذي تم طرحة خلال الايام المقبلة، خاصة وأنه يتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث المثيرة وفقًا لما تم رؤيته في الإعلان الترويجي والذي أوضح نشوب حرب بين التركمان وحاكم بورصة ” فالنس”، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري موعد عرض الحلقة الثالثه من الموسم الخامس والقنوات الناقلة.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 3

يتم إذاعة الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس عبر قناة اي تي في التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن ثم يتم إعادتها من خلال قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ومصر وهي الحلقة المترجمة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 

تردد قناة الفجر الجزائرية نايل سات

  • تردد القناة: 11034.
  • معدل الترميز: 5000.
  • الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة الفجر الجزائرية عرب سات

  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز:5000.
  • معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة الفجر الجزائرية على ياه سات 

  1. قم بضبط القمر صناعي على ياه سات.
  2. قم بضبط تردد على 12130.
  3. قم بضبط معدل الترميز: 27500.
  4. قم بضبط معامل تصحيح الخطأ:5/6

أحداث الحلقة 3 الموسم 5 من مسلسل المؤسس عثمان

شهدت حلقات مسلسل المؤسس عثمان الكثير من الأحداث القوية للغاية ظهر تعاون ما بين أرطغرل وجنوده مع الإمبراطور بعدما استطاع أبطال قبيلة الكاي من حماية إمبراطور روما من القتل إثر خيانته من قبل أحد قادته. وتدور أحداث الجزء الخامس بصورة عامة حول تأسيس الدولة العثمانية، ونجاح عثمان بن ارطغرل في فتح العديد من القلاع.

تعتبر الحلقة الثالثه من الموسم الخامس هذه الحلقة هي الثالثة من الجزء الخامس، ومن المقرر أن يتم عرضها يوم الأربعاء مكن كل أسبوع على ATV التركية 9 مساءً وفي الساعة 2 بعد منتصف الليل على قصة عشق مترجمة والخميس على الفجر الجزائرية الصعايدة واليرموك ومصر ام الدنيا الساعة 8 مساءً.

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة الثالثة يتصدر بحث مشاهدين مسلسل المؤسس عثمان محرك البحث جوجل ومواعيد عرض المسلسل لما يتميز به من الروح الحماسية والتشويق والإثارة التي تسببها أحداثه ويتمتع المسلسل بقاعدة عريضة من الجمهور المتابع للحلقات بشكل مستمر ومتابع لكل أجزائه الأربعة السابقة.

بدأ الموسم بمواجهة جديدة للمؤسس عثمان مع عدو جديد يحاول القضاء عليها لكي يستطيع تحقيق حلمه وهو بناء دولة للقبائل التركية، وحققت الحلقة الأولى من المسلسل نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية من قبل متابعة المسلسل في كل مكان، والآن متابعي المسلسل في انتظار الحلقة الـ133 والثالثة من الموسم الخامس والتي من المتوقع ان تشهد الكثير من الأحداث الشيقة.

تقوم عدة قنوات بعرض المسلسل منها قناة الفجر الجزائرية و قناة اليرموك التي يتم بثها في دولة الأردن وذلك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة وتركيا والقاهرة وتقوم قناة اي تي ڤي التركية بعرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً والإعادة تكون الخميس على الفجر الجزائرية في تمام التاسعة 9 مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام