ردد الان.. دعاء لشهداء فلسطين والاقصي.. اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين وكُن لهم عونًا ونصيرًا يا رب العالمين
دعاء لشهداء فلسطين
دعاء لشهداء فلسطين، يتوادي البحث من قبل شريحة كبيرة من المسلمين في فلطسين وجميع الدولة العربية وذلك لمعرفة الادعية المستجابة لشهداء فلسطين، وذلك في القضية الفلسطينة التي يدافع عنها كل عربي ومسلم من مختلف بقاع الأرض والتي راح ضحيتها الالاف من الرجال والنساء والاطفال والشيوخ، هذا وتعتبر الشهادة هي أعلى الدرجات التي يتمني كل مسلم في الوصول اليها، كما ان جميع الفلسطينين يدافعون عن وطنهم وعرضهم وشرفهم من اعتداءات الدور الاخري، هذا وسنوضح لكم من خلال موقعنا بلد نيوز الاخباري الادعية المستجابة لشهداء فلسطين 2023.

دعاء لشهداء فلسطين

يسعي الكثير من المواطنين في الوطن العربي لمعرفة دعاء لشهداء فلسطين، هذا ويسعي الكثير من العرب في معرفة الدعية المخصصة لشهداء غزة، وذلك في ظل تصاعد الأحداث العنيفة والتي لا يتحملها عقل او قلب وكذلك ازدياد أعداد الشهداء والجرحى في فلسطين والذين يتعرضون يوميا الي عمليات القصف المتواصل من قبل إسرائيل، وذلك بعد الحركة التي قامت بها حركة حماس خلال الاسابيع الماضية، وجاءت ابرز الادعية لاخواننا في فلسطين كالتالي:

اللهم احفظ أرواح المجاهدين في فلسطين، وردهم إلى أهلهم مردًا كريمًا آمنًا.

اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين، اللهُم كُن لهم عونًا ونصيرًا يا رب العالمين.

اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس الصهاينة الغاصبين المعتدين.

اللهم انصر شعب فلسطين ضد المحتلين.

دعاء لأهل غزة تحت القصف

اللهم إنهم أهلنا قد ظُلِموا بغير حق، وأُخرِجوا من ديارهم في شهرك الكريم ومُنعوا الصلاة في مسجدك المقدس، اللهم فانتصر لهم واربط على قلوبهم وردَّهم إلى ديارهم ومسجدهم آمنين، اللهم واشدد على أعدائهم حتى يروا العذاب الأليم.

اللهم يا ربنا ثَبِّت قلوب المَقَادِسَة أمام العدوان الإسرائيلي بالليل والنهار، اللهم احمي الأقصى يا أرحم الراحمين، اللهم مكِّنَّا في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفوا عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين.

دعاء لفلسطين قصير جدًا

اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام