موعد مباراه الاهلى وسيمبا التنزانى في دوري السوبر الامريكي وتشكيل الاهلي المتوقع
موعد مباراه الاهلى وسيمبا التنزانى

موعد مباراه الاهلى وسيمبا التنزانى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لخوض منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسختها الأولى التي ستنطلق يوم 20 أكتوبر 2023 الجاري، ويستهل الفريق الاهلي مشواره في دوري السوبر الأفريقي بمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي، وسنعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز عن الموعد الرسمي لمباراة الاهلي القادمة.

موعد مباراه الاهلى وسيمبا التنزانى

وستقام مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، بذهاب الدور ربع النهائي في الدوري الأفريقي، غدا الجمعه 20 اكتوبر 2023 بينما يستضيف الاهلي نظيره سيمبا في القاهرة ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي يوم 24 أكتوبر.

معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

وتقرر أن يكون عصام عبده معلقًا على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة أبو ظبي سبورت 1 يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة ٦ مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الاهلى وسيمبا التنزانى

أعلنت قنوات أبو ظبي الإماراتية عن حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي الذي سيخوض مباراة الافتتاح أمام سيمبا التنزاني.

تشكيل الأهلي ضد سيمبا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا (إمام عاشور) – أليو ديانغ – مروان عطية
  • خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو

الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي

ويقام دوري السوبر الإفريقي بمشاركة 8 فرق، وتعد تلك الأندية هي الأكثر نجاحاً في إفريقيا، وذلك من الكتل الإقليمية الإفريقية الثلاث وهي منطقة الشمال والمنطقة الجنوبية الشرقية والمنطقة الوسطى الغربية،وتأتي الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي على النحو التالي: الوداد المغربي، الترجي الرياضي التونسي وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، إضافة إلى أنييمبا النيجيري، سيمبا التنزاني، مازيمبي الكونجولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام