“قول مشاء الله” كم تبلغ ثروة محمد صلاح | تعرف على قيمة الثروة التي يمتلكها فخر العرب المصري
كم تبلغ ثروة محمد صلاح

كم تبلغ ثروة محمد صلاح، ازداد البحث عن كم تبلغ ثروة محمد صلاح، وذلك حيث يعد اللاعب المصري محمد صلاح هو اسطورة الكرة قدم واسطورة كافة الدول العربية وهو اسطورة نادي ليفربول وواحد من ضمن افضل اللاعبين الذين لعبوا على مدار التاريخ وذلك في الدور الممتاز، لذلك فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عنه كلاعب وذلك من خلال الفقرات التالية.

كم تبلغ ثروة محمد صلاح

كم تبلغ ثروة محمد صلاح، فانضم المصري إلى ليفربول من روما في عام 2017، ومنذ ذلك الحين سيطر على كل من إنجلترا وأوروبا، وساعد الريدز على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة. لقد كان دائمًا مصدر الأهداف الأكثر فتكًا في هذا الوقت، قبل انتقاله بشكل دائم إلى روما في عام 2016، كان صلاح على سبيل الإعارة في نادي الدوري الإيطالي وكذلك فيورنتينا من تشيلسي . لقد انضم إلى البلوز من بازل كان قد لعب في وطنه قبل ذلك في يناير 2014، لكنه لم يترك بصمة حقيقية في ستانفورد بريدج. كانت خسارتهم بالتأكيد مكسبًا لليفربول، بحسب ما أورده تقرير لصحيفة ميرور البريطانية خلال عام 2021 أي قبل عامين، كانت ثروة محمد صلاح تقدر بنحو 75 مليون جنيه إسترليني 87 مليون يورو، فتبلغ  أرباح سنوية تبلغ 18.2 مليون جنيه إسترليني قبل الضريبة.

عدد الأهداف التي سجلها محمد صلاح في مسيرته

قام اللاعب محمد صلاح بتسجيل أكثر من 300 هدف في مسيرته حتى الآن، مما يعني أن 126 هدفًا قد جاء لأنديته السابقة ومصر. 12 هدفا جاءت مع ناديه الأول المقاولون العرب الذي لعب معه لمدة ثلاثة مواسم بين 2009/2010 و2011/2012، شهدت الفترة التي قضاها في الدوري السويسري مع بازل تسجيله 20 هدفا في المجموع للفريق، مما أدى إلى انتقاله إلى تشيلسي. شهد 18 شهرًا غير سعيد ومنسي إلى حد كبير في غرب لندن تسجيل هدفين، أحدهما جاء في الفوز 6-0 على أرسنال في المباراة رقم 600 لأرسين فينجر مع النادي.

مصادر ثروة النجم المصري محمد صلاح

جمع الفرعون المصري محمد صلاح ثروته عن طريق عقود الرعاية مع شركات عالمية ومنها اديداس الألمانية، وكذلك المنتجات الرياضية وشركة المشروبات الغازية العالمية بيبسي وشركة فودافون، الي جانب شركة النقل الأمريكية اوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام