رسميًا.. صرف المعاشات 2023 بالزيادة الجديدة لشهر أكتوبر ونوفمبر وفقاً لبيان الهيئة القومي للتأمينات الاجتماعية
صرف المعاشات

صرف المعاشات، يهتم الكثير من أصحاب المعاشات في مصر للتعرف على كل تفاصيل صرف المعاشات في مصر، حيث انه يتم صرف المعاشات في مصر بداية من كل يوم 1 في كل شهر ميلادي ويستمر الصرف حتى منتصف الشهر، ومن المقرر ان يتم صرف معاشات شهر نوفمبر القادم بالزيادة الجديدة المقرر من قبل رئيس الجمهورية، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كل التفاصيل.

صرف المعاشات

يهتم الاف من المواطنين للتعرف على موعد وتفاصيل صرف المعاشات شهر نوفمبر القادم، حيث أنه قد قام رئيس الجمهورية بزيادة أصحاب المعاشات في شهر سبتمبر الماضي، حيث انه قد قام بزيادة المنحة الاستثنائية لما يقرب من 11 مليون مواطن من أصحاب المعاشات المختلفة في مصر، وبذلك أصبحت 600 جنيه على أن يتم صرف 300 جنيه بأثر رجعي لشهر أكتوبر، حيث يتم صرف 300 جنيه لشهر أكتوبر و 300 جنيه لشهر نوفمبر، ومن الجدير بالذكر انه حتى الان لم يتم صرف زيادة معاشات شهر اكتوبر الجاري، ولكن من المقرر ان يتم صرف زيادة معاشات شهر اكتوبر إلى جانب زيادة شهر نوفمبر القادم، ومن هنا سوف نقوم بعرض موعد صرف

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

من الجدي بالذكر انه يتم صرف معاشات شهر نوفمبر القادم بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر القادم، ومن هنا إليكم جدول صرف المعاشات الخاصة بشهر نوفمبر.

  • وعلى أن يتم صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 للشريحة الأولى، التي تحصل على معاش أكثر من ألف جنيها، يوم الأربعاء 1 ويوم الخميس 2 نوفمبر 2023.
  • وعلى أن يتم صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 للشريحة الثانية، التي تحصل على معاش أكثر من ألفي جنيها، يوم 3 ويوم 4 نوفمبر 2023.
  • وعلى أن يتم صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 للشريحة الثالثة، التي تحصل على معاش أكثر من ثلاث ألاف جنيها، يوم 5 ويوم 6 نوفمبر 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام