لاعب الشهر في الدوري الانجليزي 2023 بعد انتهاء الجولة العاشرة “صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر”
لاعب الشهر في الدوري الانجليزي

لاعب الشهر في الدوري الانجليزي، يتساءل الكثير من المواطنين من متابعي الدوري الانجليزي، عن لاعب الشهر في الدوري الانجليزي، حيث انه قد تم الإعلان علي أنه قد فاز اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الفريق في خلال شهر سبتمبر الماضي، كما حصل علي جائزة أفضل لاعب في الدري الإنجليزي في خلال سبتمبر من خلال رابطة المحترفين.

لاعب الشهر في الدوري الانجليزي

ومن خلال بحث الكثير من المواطنين عن لاعب الشهر في الدوري الانجليزي، فقد أعلن نادي ليفربول عن فوز صلاح بالجائزة عن شهر سبتمبر 2023، بعدما فاز بها دومنيك سوبوسلاي عن شهر أغسطس الذي قبله، حيث انه في خلال الشهر قد شارك صلاح في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، والتي نجح في قيادة فريقه للفوز بـ3 مباريات منها، مقابل خسارة واحدة أمام فريق توتنهام.

تتويج صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

وقال ليفربول عن تتويج صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول: “سجل 3 أهدف وصنع 2، الملك المصري يحصل على جائزة لاعب شهر سبتمبر بين صفوف الريدز، تسجيل، صناعة وإبداع، جائزة مستحقة بأداء رائع من محمد صلاح”.

أهداف صلاح في خلال شهر سبتمبر

ومن هنا فقد تم الإعلان عن أهداف صلاح التي صنعها في خلال شهر سبتمبر 2023، والتي أدت به إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، حيث لعب أربع مباريات في خلال شهر سبتمبر الماضي، أحرز خلالها تلك الأهداف، علي النحو التالي:

  • ويأتي الهدف الأول أمام أستون فيلا في أثناء الفوز 3-0 بالجولة الرابعة من المسابقة.
  • والهدف الثاني أمام وست هام في الانتصار 3-1 بالجولة السادسة.
  • كما صنع هدفين في انتصار ليفربول 3-1 على وولفرهامبتون بالجولة الخامسة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام