“اكسب فلوسك أضعاف” شهادات البنك الاهلي الجديدة 2023 بعائد يصل إلي 25% شهرياً وكيفية شرائها
شهادات البنك الاهلي الجديدة

شهادات البنك الاهلي الجديدة، يتساءل الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات المصرية عن شهادات البنك الاهلي الجديدة، حيث انه قد طرح البنك الشهادات الجديدة التي تصل إلى عائد يصل إلى 25%، حيث يعتبر البنك الاهلى من أهم البنوك التي تعمل علي منح الكثير من المزايا للعملاء التابعين لهم، حيث يتم العمل علي الحصول علي العديد من المزايا لمختلف الحسابات البنكية وشهادات التوفير.

شهادات البنك الاهلي الجديدة

ومن خلال بحث الكثير من المواطنين عن شهادات البنك الاهلي الجديدة، فقد تم الاعلان علي أن شهادة البنك الاهلي البلاتينية تعتبر من أهم الشهادات التي تم اعلانها من خلال البنك، حيث أنه قد طرح البنك الأهلي شهادات ادخارية جديدة يصل سعرها إلى أكثر من 22%، ويختلف سعر الشراء، والتي تأتي أنواعها علي النحو التالي:

  • الشهادة البلاتينية، بحد أدنى 1000 جنيه، في حين تصل مدتها إلي ثلاث سنوات بفائدة 19%.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج وتصل إلي ثلاث سنوات، ويأتي سعر الفائدة في السنة الأولى 22% وينخفض في السنة الثانية إلى 18%، وفي السنة الثالثة يصل إلي 16.5%.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير وتصل مدتها إلى ثلاث سنوات، وتأتي بنسبة فائدة تصل إلي 19.5%، بحد أدنى ألف جنيه للشراء.
  • شهادة خمس سنوات بعائد شهري مدتها خمس سنوات وتأتي بسعر فائدة 12.25%.

شهادات البنك الأهلي بالعملة الأجنبية

  • شهادة الأهلي بلس بالدولار الأمريكي، مدتها ثلاث سنوات، بسعر الفائدة يصل إلي 7%.
  • الشهادة البلاتينية بنسبة فائدة تصل إلى 19%، يبدأ الحد الادني لشرائها من 500 دولار.
  • وتصل مدة هذه الشهادة البلاتينية إلى ثلاث سنوات أو كل ثلاثة أشهر.

كما أعلن البنك عن توفير شهادات بأعلى عائد سواء كان بالدولار الأمريكي أو بالجنية المصري في خلال الفترة الحالية، كما وفرت خدمة الاستعلام عن تلك الشهادات من خلال الإنترنت عبر استخدام الهاتف المحمول.

كما تم الاعلان علي أنه من المقرر أن يتم العمل على شراء شهادات البنك الأهلي من خلال تطبيق البنك الاهلي أو من خلال الذهاب إلي فرع البنك الاقرب إليك.

كما تم الاعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على شراء الشهادات الخاصة بالبنك الاهلى بحوالى 1000 جنية ومضاعفاتها على أن يتزايد المبلغ بعد سنة أو اثنين أو ثلاثة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام