مسابقة تحقيق الاحلام.. الفائز بمسابقة الحلم اليوم “100 ألف دولار” مع مصطفي الأغا
الفائز بمسابقة الحلم اليوم

الفائز بمسابقة الحلم اليوم، تعد مسابقة الحلم من أكثر المسابقات حلماً للكثير من الناس في أنحاء الوطن العربي، حيث يحرص الكثيرمن المواطنين علي تحقيق أمالهم وأحلامهم من خلال التقديم في المسابقة، والحصول علي الجائزة النقدية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي الشروط اللازمة للتقديم في المسابقة، للحصول علي الجائزة.

الفائز بمسابقة الحلم اليوم

يعتبر برنامج الحلم من اهم وأكثر البرامج في الطن العربي حالياً، ويعد من أعلي البرامج من حيث نسب المشاهدة، حيث يعتبر البرنامج فرصة مليونية لتحقيق أحلام الكثير من العرب، حيث قام “مصطفى آغا” مقدم برنامج الحلم على قناة MBC السعودية بالإعلان على المتسابق الذي فاز بالمائة ألف دولار في شهر سبتمبر، وهو المتسابق السعودي “صالح الحارثي”، وبهذا فإن هذه الجائزة تكون التاسعة التي قامت المسابقة بتسليمها في هذه السنة، وتم الإعلان عن من فاز بهذه المسابقة على قناة MBC، وأيضًا تم الإعلان عن الفائز على كل المنصات الرسمية الخاصة بمسابقة الحلم.

الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكن الاشتراك في المسابقة، وذلك من خلال ثلاث طرق، وهم :

  • الطريقة الأولى: التقديم عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لمسابقة الحلم على الإنترنت.
  • الطريقة الثانية: وهي الطريقة الأكثر شهرة، وهي من خلال أن تقوم بإرسال كلمة “حلم” أو “Dream” على على الرقم الخاص بدولتك، ثم تقوم بالإجابة بصورة صحيحة على الأسئلة.
  • الطريقة الثالثة: هي القيام بتنزيل تطبيق الحلم والقيام ببعض الإجراءات لكي ترقي عضويتك، وهذا ما يؤهلك إلى الانضمام لقائمة السحوبات التي تقوم بتقديمها المسابقة.

شروط مسابقة الحلم

يلزم توافر عدة شروط للقدرة علي التقديم في مسابقة الحلم، ومن اهم هذه الشروط، هي :

  • أن يكون عمر المشترك لا يقل عن 18 سنة.
  • أن تكون جنسيته عربية.
  • يلزم التأكيد علي الإجابة على كافة الأسئلة ومتابعة الرسائل التي ترسلها المسابقة، أول بأول.
  • يلزم أيضاً متابعة التحديثات التي تعلن عنها فتاة أم بي سي والتي تعرض المستجدات بشكل مستمر من أجل تحفيز المشتركين على استكمال المسابقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام