اضبط الآن.. تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2023 beIN Sports نايل سات الناقله لحفل الكره الذهبيه
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة، يترقب عشاق كرة القدم في الوقت الحالي موعد حفل تسليم جوائز الكرة الذهبية 2023، والذي سيقام في العاصمة الفرنسية باريس لتسليم البالون دور لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، ويعتبر اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الأكثر فوزًا بالكرة الذهبية على مر التاريخ، حيث كانت من نصيبه في 7 مرات سابقة آخرها عام 2021، ويبدو أنه في طريقه أيضًا للكرة الثامنة، وتجدر الاشارة الي ان الحفل يقدم جوائز أخرى مثل أفضل لاعبة كرة قدم في العالم، وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب شاب.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

ارتفعت معدلات البحث عن تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة، بعدما اعلنت ادارة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقل حفل تسليم الكرة الذهبية 2023 البالون دور، وإليكم تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2023..

تردد قناة beIN Sports 

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب أفقي .
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ما هي القنوات الناقله لحفل الكره الذهبيه؟

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية رسميًا عن نقل حفل تسيم جائزة الكرة الذهبية 2023، وهي الجائزة التي تقوم مجلة “فرانس فوتبول” بمنحها لأفضل لاعب في العالم، كما تعتبر سلسلة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لجميع البطولات، وبالتالي سوف تقوم بنقل حفل تسليم الكرة الذهبية 2023 البالون دور، وإليكم تردد قناة ابوظبي الرياضية الناقلة للحفل..

تردد قناة ابوظبي الرياضية

  • التردد: 11411.
  • معدل الترميز: 30000.
  • الاستقطاب: أفقي .
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

موعد حفل الكرة الذهبية 2023

من المقرر ان يقام حفل الكرة الذهبية 2023 يوم الإثنين القادم الموافق 30 أكتوبر 2023، بأحد المسارح في العاصمة الفرنسية باريس، ومن المقرر أن تنطلق مراسم الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تبث قناة بين سبورت المفتوحة بعد ساعات قليلة من الآن حفل الكرة الذهبية لعام 2023 المقرر اقامتها غدًا الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023،في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

من الفائز بجائزة الكرة الذهبية اليوم

سيتم اعلان اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية في اليوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023، وسيتم الاعلان عبر مختلف القنوات التي أعلنت عن اذاعة الحفل واهمها بين سبورت الاخبارية، وسيتم نقلها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام