“هتقبض خلال ساعات” الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم عبر موقع الهيئة القومية للتأمينات nosi.gov.eg بالخطوات
الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم

الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم، ارتفع معدل البحث بشكل كبير حول كيفية الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم حيث تتغير قيمة المعاش مع بداية مواعيد صرفه الشهر المقبل مع تطبيق زيادة المعاش التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي يتم صرفها هذا الشهر بقيمة 600 جنيه بأثر رجعي من الشهر الجاري، ويستطيع أصحاب المعاشات الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم من خلال موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وسننقل لكم عبر موقعنا كيفية الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم.

الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم

ننقل لكم من خلال موقع “بلد نيوز” كيفية الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم حيث يبدأ صرف المعاشات يوم الاربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر 2023، بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيمة 300 جنيه منحة استثنائية تصرف مع المعاشات شهريًا على أن يحصل أصحاب المعاش على 600 جنيه هذا الشهر لصرفها بأثر رجعي من شهر أكتوبر.

خطوات الاستعلام عن قيمة المعاش

  • أولا : قم بالدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  • ثانيا : قم بإدخال بيانات تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل، فأدخل الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب، فيمكنك إنشاء حساب جديد من خلال النقر فوق خيار “إنشاء حساب جديد”.
  • ثالثا : ثم اختيار خدمات أصحاب المعاشات
  • رابعا : ثم اختيار الخدمة المطلوبة من القائمة المنسدلة، اختر الخدمة المطلوبة، سواء الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش أو استعراض تطور زيادات المعاش.
  • خامسا : قم بإدخال البيانات المطلوبة، وفي حالة اختيار خدمة الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش، أدخل البيانات المطلوبة، بما في ذلك الاسم الأول للأم.
  • سادسا : قم بالضغط على بدء الخدمة، وسيتم عرض بيانات المعاش، بما في ذلك قيمة المعاش.
  • سابعا : في حالة وجود أي استفسارات، يمكنك الاتصال بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على الرقم 16222.

فيبدأ صرف المعاشات يوم الاربعاء القادم الموافق 1 نوفمبر 2023، بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيمة 300 جنيه منحة استثنائية تصرف مع المعاشات بشكل شهري.

تتغير قيمة المعاش مع بداية مواعيد صرفه الشهر المقبل مع تطبيق زيادة المعاش التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي يتم صرفها هذا الشهر بقيمة 600 جنيه بأثر رجعي من الشهر الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام