تفاصيل شهادات البنك الاهلي بعائد يصل إلى 22% وأفضل شهادة الإدخار بالعملة المصرية
شهادات البنك الاهلي

شهادات البنك الاهلي، يبحث الكثير من المواطنين المهتمين بمعرفة أسعار شهادات البنك الأهلى عبر موقع جوجل عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023، حيث ان البنك الأهلي يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من شهادات الاستثمار التي يقوم بالتقدم للحصول عليها الكثير من الأشخاص، حيث أن هذه الشهادات تقوم بتقديم دخل ثابت للفرد حتى يتمكن من الاعتماد عليه، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

شهادات البنك الاهلي

تعتبر شهادات البنك الاهلي من أبرز وأشهر شهادات الاستثمار في البنوك والتي تعتبر وسيلة آمنة للاستثمار الأموال، حيث أن هذه الشهادات تقوم بتقديم عوائد تعتمد على فترة الاستثمار وتقوم بتوفير فرصة لزيادة رأس المال على المدى البعيد، حيث أن هذه الشهادات تتميز بأنها تقدم أعلى عائد من بين البنوك المصرية، حيث توجد شهادات استثمارية ذات عائد ثابت وذات عائد متغير ومتدرج وسنتعرف عليهم من خلال هذا المقال.

الشهادة البلاتينية لمدة ثلاث سنوات

يعتبر الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية بسعر 1000جنيه مصري وتتم مضاعفاتها، وتكون مدتها ثلاث سنوات وسعر العائد الخاص بها 19%، و يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرف البنك الاهلي، و يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادة، و لا يمكن الاسترداد قبل مرور 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، و يمكن استرداد الشهادة قبل نهاية المدة وذلك فقًا للقواعد والشروط المطلوبة في البنك وتسترد هذه الشهادة في نهاية المدة بالكامل.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

  • يتم صرف شهادة الادخار ذات العائد المتدرج للبنك الأهلي بعائد يصل الى 22% للسنة الاولى و عائد يصل الى 18% للسنة الثانية و عائد يصل الى 16% للسنة الثالثة.
  • كما أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة من اي فرع من فروع البنك المصرفي ويكون الحد الادنى لشراء الشهادة 1000 جنيه مصري ويتم مضاعفاتها.
  • تكون مدة شراء الشهادة ثلاث سنوات، و لا يمكن استرداد الشهادة قبل مرور 6 أشهر على شرائها، ولكن يمكن استردادها قبل نهاية المدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام