شغال الآن.. القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الافريقي بتعليق جواد بدة اليوم الاحد 5/11/2023
القنوات الناقلة لمباراة الوداد صن داونز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في ذهاب ذهاب نهائي الدوري الافريقي وموعد المباراة، وهو اللقاء المرتقب الذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان، حيث استطاع كلا من فريق الوداد المغربي وصن داونز من الحصول على بطاقة العبور إلى مباراة نهائي بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى من عام 2023، وفيما يلي سوف نتعرف بشكل تفصيلي على تردد القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023 وموعد المباراة.

 مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب ذهاب نهائي الدوري الافريقي

تمكن الوداد المغربي من تحقيق الفوز على نظيره الترجي التونسي خلال لقاءات نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، وفي المقابل استطاع فريق صن داونز الجنوب إفريقي من تخطي بطل إفريقيا النادي الأهلي المصري ليتمكن كلا من الفريقين من التأهل لنهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023.

ومن المقرر أن يستقبل ستاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي 2023 اليوم الاحد الموافق 5 من نوفمبر 2023، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

معلقين مباراة الواد اليوم فى نهائي الدوري الافريقي

SSC HDتعليق محمد حسين اضرضور
AD SPORTS 1تعليق محمد الشامسى
Arryadia SD/HDتعليق محمد العدالي
ON Time Sportsتعليق حاتم بطيشة
beIN Sports HDتعليق جواد بدة

https://www.youtube.com/watch?v=2ForXTPqgT8

القنوات الناقلة لمباراة الوداد صن داونز اليوم

تقوم العديد من القنوات الفضائية بنقل جميع مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي منذ إطلاق البطولة، وتعد قناة أبو ظبي الرياضية، قناة أون تايم سبورت، و قناة المغربية الرياضية من أهم هذه القنوات التي يمكنك تنزيل الترددات الخاصة بها، والاستمتاع بمتابعة هذه المباراة المرتقبة بين فريقي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي على النحو التالي:

تردد قناة أون تايم سبورت  On time sports

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز:27500

تردد قناة أبو ظبي الرياضية Ad Sports

  • التردد: 12091
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز:27500

تردد قناة المغربية الرياضية TNT

  • التردد: 12207
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز:27500

تردد قناة bein sports

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام