القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز اليوم بنهائي دوري السوبر الافريقي 2023
موعد مباراة الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

الكثير من جماهير كرة القدم يبحثون عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز بنهائي الدوري الافريقي لموسم 2023 والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين وذلك من أجل تحديد من يحقق أول لقب في تلك البطولة، وكان قد تمكن فريق الوداد المغربي من الفوز علي فريق الترجي التونسي بركلات الترجيع وصعد فريق صن داونز الي نهائي دوري السوبر لاافريقي علي حساب النادي الاهلي، ولذلك سوف ننقل من خلال مقالنا اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز.

موعد مباراة صن داونز والوداد

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي منافسة صن داونز الجنوب افريقي بتلك المباراة التي سوف تقام في مساء يوم الاحد الموافق 5 نوفمبر 2023 وذلك من ضمن مباراة ذهاب نهائي الدوري الافريقي 2023، والتي من المحدد ان يستضيفها ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسوف تنطلق فعاليات تلك المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

ويتم نقل فعاليات تلك المباراة علي القنوات المفتوحة التالية وهي:-

  • تردد قناة اون تايم سبورت علي التردد 11861 ومعدل الاستقطاب راسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • علي قناة الرياضية المغربية التردد هو 11513 ومعدل الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 2/3.
  • تردد قناة بين سبورت علي القمر الصناعي نايل سات التردد هو 11054 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 2/3.
  • تردد قناة العراقية الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات التردد هو 11411 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 3000 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام