“عثمان ح ١٣٥”.. الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 Kurulus Osman عبر قناة ATV علي ايجي بست وماي سيما بأعلى جودة بدون إعلانات
الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 Kurulus Osman

الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 Kurulus Osman اليوم على قناة ATV التركية و موعد عرض الحلقة ، وهو من المسلسلات التي يتابعها الملايين في الكثير من الدول العربية، فمسلسل المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات التي تركت بصمة مميزة في العديد من المنازل بسبب أحداثها المثيرة والشيقة، ويتم عرض مسلسل المؤسس عثمان على واحدة من أهم القنوات الفضائية التركية ATV التركية والتي تقوم بنقل افضل المسلسلات التركية، وفيما يلي سوف نتعرف على قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 اليوم و موعد عرض الحلقة اليوم.

الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 Kurulus Osman

ينتظر عشاق مسلسل المؤسس عثمان عرض الحلقة 135 مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر 2023 للتعرف على تطورات الأحداث، حيث تمكن عثمان الغازي من التعرف على سر فيصل الذي كان يتآمر مع المغول والقبض عليه، ومن المتوقع أن تشهد حلقة اليوم من مسلسل المؤسس عثمان المزيد من الأحداث الهامة، والتي يمكنك متابعتها على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت تركيا والسعودية، وفي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

كما أن هناك الكثير من القنوات الفضائية التي تقوم بنقل الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان، وعلى رأسهم قناة الفجر الجزائرية والتي تنقل حلقات المسلسل الجديدة يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءا والإعادة في الساعة الواحدة ظهر اليوم التالي،  بالإضافة أنه يتم عرض الحقلة علي المواقع الإلكترونية منها ايجي بست وماي سيما وقصة عشق.

تردد قناة ATV التركية لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135

يأتي تردد قناة ATV التركية على النايل سات وعرب سات لمتابعة احداث الحلقة 135 الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان على النحو التالي:

تردد قناة ATV علي نايل سات

  • التردد: 10796
  •  الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.
  •  معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تردد قناة ATV على عرب سات

  • التردد: 12692
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  •  معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام