مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة وفقاً لخطة تخفيف الاحمال
مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة، كشفت الحكومة في جمهورية مصر العربية، جدول مواعيد تخفيف الأحمال في القاهرة والمحافظات،وجاء ذلك تزامنًا مع العمل بالتوقيت الجديد الذي تم اعتماده منذ أيام قليلة تزامنًا مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة، وفقًا لمجلس الوزراء، ويتساءل الكثير من المواطنين في مصر عن مواعيد قطع الكهرباء وسنتعرف على تلك المواعيد الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة

جاء تخفيف الاحمال في محافظه القاهره وفق خطة واحدة، وتقوم تلك الخطه على قطع الكهرباء لمدة ساعتين بالتبادل بين المناطق المختلفة، إذ يبدأ ذلك في تمام الساعة 11 صباحا، وحتى 12 منتصف الليل.

مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية

تبعت محافظة الإسكندرية الخطة ذاتها المطبقة في القاهرة الكبرى، واتي تعتمد على قطع المياه لمدة ساعتين بالتبادل بين مناطق المحافظة المختلفة، ليبدأ ذلك في تمام الساعة 11 صباح وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ

اعلنت وزارة الكهرباء انه يبدأ جدول تخفيف الأحمال في كفر الشيخ من الساعة 1 ظهرا، وحتى الساعة 9 مساء، ما يعني أن عدد ساعات تخفيف الأحمال بها يصل إلى 8 ساعات فقط

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

تختلف محافظة القليوبية في خطة تخفيف الأحمال عن القاهرة والجيزة، إذ يتم تنفيذ الخطة بانقطاع الكهرباء بشكل يومي لمدة ساعتين بالتبادل بين المناطق وبعدها على مدار 24 ساعة.

جدول تخفيف الأحمال في المحافظات

تتبع  8 محافظات على مستوى جمهورية مصر العربية خطة واحدة في تخفيف الأحمال، والتي تكون على مدار 12 ساعة متواصلة، تبدأ في تمام الساعة 12 ظهر وحتى 12 منتصف الليل، وتتمثل تلك المحافظات في الآتي ” محاظفة أسوان، محاظفة الفيوم، محاظفة المنيا، محاظفة بني سويف، محاظفة البحيرة، محاظفة محاظفة  الشرقية، محاظفة الدقهلية و محاظفة سوهاج”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام