“إعرف منطقتك هتقطع امته” مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر وجهود الدولة للقضاء على انقطاع الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة، حددت الحكومة المصرية من خلال شركة كهرباء القاهرة جميع مواعيد قطع الكهرباء بجميع أنحاء محافظة القاهرة الكبرى وجميع محافظات الجمهورية، كما أنه يتم تحديث هذه المواعيد باستمرار ويتم الإعلان عن كل ما هو جديد يتعلق بأمور الكهرباء، لذا نجد أن العديد من الأشخاص يقومون بالتساؤل بشكل مستمر عن تلك المواعيد، وسننقل لكم من خلال موقعنا مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة.

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة

قامت شركة الكهرباء بالاعلان عن مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة كونها الشركة المسؤولة عن عملية تخفيف أحمال الطاقة الكهربائية بهذه المنطقة، وقد قامت الشركة بتقسيم مواعيد الانقطاع إلى عدد من التوقيتات المختلفة، وتبدأ الكهرباء في الانقطاع في مدة تتراوح من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا على حسب جدول كل منطقة، استكمل معنا المقال لتتعرف على جدول انقطاع الكهرباء بمحافظة القاهرة.

جدول انقطاع الكهرباء بمحافظة القاهرة

ننقل لكم جدول انقطاع الكهرباء بمحافظة القاهرة حيث تنقطع الكهرباء بشكل مستمر كل يوم في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بهدف تخفيف أحمال الطاقة الكهربائية والمحافظة على الطاقة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها جميع أنحاء العالم، أما بالنسبة لجدول انقطاع الكهرباء عن محافظة القاهرة فهو يتمثل في ثلاث فئات وتشمل :

  • الفئة الأولى : ينقطع الكهرباء بداية من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا وهي تشمل المعادي، ومدينة نصر، ومنطقة الزمالك، ومصر الجديدة، و وسط البلد.
  • الفئة الثانية : ينقطع الكهرباء بداية من الساعة أنا 10:00 صباحا إلى الساعة 11:00 صباحا وهي تشمل منطقة الوايلي، السيدة زينب، الدرب الأحمر، باب الشعرية والقلعة.
  • الفئة الثالثة : ينقطع االكهرباء بداية من 9:00 صباحا إلى 10:00 صباحا وتشمل هذه الفئة منطقة المرج، وحلوان، ومنطقة المطرية، وشبرا، وعين شمس.

جدول تخفيف الاحمال في محافظة الاسكندرية

من المنتظر ان يتم قطع الكهرباء في محافظة الاسكندرية وذلك بداية من 11:00 صباحا وحتي الساعة 12 منتصف الليل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام