“WWE RAW 2023” نتائج عرض الرو الاخير نوفمبر 2023 بالاحداث كاملة وكافة المواجهات للاسبوع الحالي
نتائج عرض الرو الاخير

نتائج عرض الرو الاخير، ازداد البحث عن نتائج عرض الرو الاخير، فانطلق عرض الرو الاخير الامس بمقطع فيديو شامل للاحداث الاخيرة للمنافسة على لقب بطولة الوزن الثقيل وما حدث بعد انتهاء المواجهة التى كانت بين النجم سيث رولينز والنجم دور ماكنتاير فى عرض كروان جول 2023، فيظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير، ويتحدث مع الجماهير عن مستقبله القريب، وعن مواجهة العاب الحرب القتالية للرجال التى سيشارك بها، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع وذلك من خلال الفقرات التالية.

نتائج عرض الرو الاخير

نتائج عرض الرو الاخير، فكان هناك مواجهة فى الحدث الرئيسى على لقب الحصول على بطولة الزوجى بلا منازع ،حيث واجه داميان بريست وفين بالور، وفريق كودي رودز وجي أوسو، وكان يبدو أن الفريقين الذين يتنافسون على اللقب مستعدون لاستعادة الحزام. بعد تقريبٍ من الفوز على بالور بعد قيام كودي بحركة كودي 1-D والتي تمت كسرها بواسطة بريست، وأصبحت الأمور عنيفة حينما خرج الأربعة من الحلبة، فقد قذف بريست رودز إلى عمود الحلبة، مدمرًا جزءًا من لوحة الإضاءة الخلفية، ثم قام بريست برميه على حافة الحلبة بقوة. ثم اتجه إلى الجهة الأخرى من الحلبة، ليتعرض لهجوم من جي أوسو.

مواجهات عرض الرو الاخير

فجاءت المواجهة الاولى بمهاجمة فريق جاجمند داى رولينز وزين، ولكن يركض كودي رودز وجاي اوسو إلى الحلبة لتعادل الأوضاع. ويستمر الفريقان في الاشتباك، حيث ينزل آدم بيرس وحراسة الأمان إلى الحلبة لفض الاشتباك. ويعلن بيرس بدهشة أن جميع الحاضرين حالي في منطقة الحلبة والذين لا يشاركون في مباراة الزوجى بلا منازع لاحقا هذه الليلة سوف يتم حظرهم من الحضور في القاعة.

يظهر خلف الكواليس فريق جاجمند داى النجم دومينيك ميستيريو، وفين بالور، وريا ريبلي، عن استيائهم من داميان بريست الذي يعتبر نفسه القائد على الفريق. ويعتذر بريست، وتسمح له ريبلي بقيادة فريقه في مباراة الحروب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام