اعرف اسعار الذهب اليوم فى مصر الخميس 16 نوفمبر 2023 بالمصنعية
اسعار الذهب اليوم فى مصر

اسعار الذهب اليوم فى مصر، يستمر ارتفاع الذهب في كافة محلات الصاغة المصرية، بعد أن قفز عيار 21 بالمصنعية بيع وشراء ليسجل أعلي ارتفاع له خلال الأشهر الماضية، وذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر الذهب عالميًا في البورصة وسعر الدولار مقابل الجنيه المصري، استكمل معنا المقال لتتعرف على اسعار الذهب اليوم.

اسعار الذهب اليوم فى مصر

ننقل لكم عبر موقعنا “بلد نيوز” اسعار الذهب اليوم فى مصر حيث سيطرت خلال الساعات الماضية سعر الذهب الآن في القاهرة والمحافظات عبر مواقع الإنترنت وتساءهل عدد كبير من الراغبين في الاستثمارعن توقعات سعر الذهب خلال الأيام المقبلة، وسننقل لكم سعر الذهب بجميع عياراته اليوم.

سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس

نعرض لكم من خلال مقالنا سعر الذهب اليوم حيث ارتفع جرام سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس في محلات الصاغة المصرية ليسجل 3109 جنيهًا للبيع، و3085 جنيهًا للشراء، بعد أن سجل ارتفاعة بقيم 25 جنيهًا بالمقارنة بسعر أمس الأربعاء.

سعر الذهب الآن عيار 21 اليوم الخميس

نعرض لكم من خلال مقالنا سعر الذهب اليوم حيث  سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس حوالي الصاغة 2720 جنيهًا للبيع، في المقابل 2700 جنيه للشراء، وهو العيار الأكثر تداولًا في أسواق الصاغة بمحافظات الصعيد.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم الخميس

نعرض لكم من خلال مقالنا سعر الذهب اليوم حيث سجل سعر الذهب عيار 18 خلال تعاملات صباح اليوم الخميس في محلات الصاغة ليباع الجرام الواحد بـ 2331 جنيهًا، و2314 جنيهًا في حالة الشراء، ويعتبر عيار 18 أكثر أعير الصاغة انتشارًا في محافظات القاهرة والوجه البحري.

سعر الذهب جنيه الذهب

نعرض لكم من خلال مقالنا سعر الذهب اليوم حيث سجل سعر الجنيه الذهب عيار 21 اليوم الخميس، ارتفاع جديد في محلات الصاغة المصرية، ليباع الجنيه ذات 8 جرامات بـ 21760 جنيهًا، و21600 جنيه في حالة الشراء، في مقابل 21680 جنيهًا للبيع، و21520 جنيهًا للشراء خلال تعاملات الخميس.

توقعات سعر الذهب الأيام المقبلة

يتنبأ خبراء الذهب أن تستمر أسعار الذهب في الارتفاع خلال الفترة الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يستمر ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة، مما يدعم الطلب على الذهب كأصل آمن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام