تعرف علي مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر 2023.. شوف منطقتك هتقطع الساعة كام
مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر

مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر، اصبحت محركات البحث تتزايد في الفترة الاخيره منجانب المواطنين في مصر وذلك للتعرف علي مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر،وقد اعلنت الحكومة المصرية عن تطبيق جدول تخفيف الاحمال في جميع المحافظات المصرية بلا استثناء وذلك من اجل ترشيد الاستهلاك والتغلب علي درجات الحرارة،وذلك في ظل نقص الوقود التي تعاني منه البلاد في التوقيت الحالي، وسنتعرف من خلال موقع بلد نيوز مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر.

مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر

يسعي الكثير من المواطنين معرفة مواعيد قطع الكهرباء في مدينة نصر،وقد اعلنت شركة الكهرباء عن بدء العمل بجدول تخفيف الاحمال في جميع المحافظات وذلكمن اجل ترشيد الاستهلاك في ظل ارتفاع درجات الحرارة في التوقيت الحالي، هذا وقد تزايدت عدد ساعات انقطاع الكهرباء في جميع المدن والمحافظات المصرية وزيادتها من  ساعة لساعتين في معظم المحافظات،وجاءت مواعيد انقطاع الكهرباء في مدينة نصر وجميع مدن القاهرة علي النحو التالي:

  • سيتم قطع الكهرباء بداية من الساعة الحاديةعشر صباحا وحتي الساعة الواحدة ظهرا في منطقة المعادي ومدينة نصر ومنطقة الزمالك ومصر الجديدة و وسط البلد.
  • كما سيتم العمل بقرارقطع الكهرباء من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة الحادية عشر صباحا وذلك في منطقة الوايلي، السيدة زينب، الدرب الأحمر، باب الشعرية والقلعة.
  • وسيتم قطع االكهرباء في الساعة التاسعة صباحا وحتي الحادية عشر في منطقة المرج، وحلوان، ومنطقة المطرية، وشبرا، وعين شمس.

موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر

أكد الدكتور سامح الخشن المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء يانهسوف يتم الانتهاء من خطة تخفيف الاحمال خلال الايام القليلة القادمة،وياتي سبب الانقطاع في البلاد هو انخفاض درجات الحرارة وكذلك الاضطراب في إمدادات الغاز من خارج مصر.

والجدير بالذكر بان خطة تخفيف الاحمال في مصر سوف تنتهي بشكل رسمي خلال الايام القادمة، وذلك بعد القرار الاخير لمجلس الوزراء المصري.

ومن المقرر ان يتم تخفيف الأحمال بمحافظة الفيوم من الساعة 12 ظهرًا وحتى 12 منتصف الليل لمدة ساعتين بدلاً من ساعة واحدة.

ومن المقرر ان يتم الانتهاء من ازمة تخفيف الاحمال الكهربائية وذلك بعد تحسن الاحوال الجوية وفقا لمصدر مسئول داخل وزارة الكهرباء

ومن المقرر ان ينقع الكهرباء في كل من: “المرج وحلون وعين شمس وشبرا” وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتي العاشرة صباحا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام