ما هي الألعاب الأكثر تحميلًا في العالم لشهر نوفمبر 2023 وفق تحليل الأرقام في تشرين الأول
ما هي الألعاب الأكثر تحميلًا في العالم لشهر نوفمبر 2023

شهد شهر تشرين الأول 2023، إطلاق العديد من الألعاب الجديدة على الهواتف الذكية وأجهزة الألعاب المنزلية، ومع ذلك، استمرت بعض الألعاب القديمة في الحفاظ على شعبيتها، حيث احتلت المراكز الأولى في قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا في العالم، فيما يلي نوضح ما هي الألعاب الأكثر تحميلًا في العالم لشهر نوفمبر 2023 وفق تحليل الأرقام في تشرين الأول.

ما هي الألعاب الأكثر تحميلًا في العالم لشهر نوفمبر 2023

وفقًا لبيانات شركة Sensor Tower، احتلت لعبة Subway Surfers المركز الأول في قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا على الهواتف الذكية في العالم لشهر تشرين الأول 2023، حيث حققت أكثر من 17 مليون تحميل جديد. وتعد لعبة Subway Surfers لعبة منصات ممتعة وسهلة التعلم، حيث يتحكم اللاعب في صبي يهرب من المفتش وكلبه.

جاءت لعبة My Perfect Hotel في المركز الثاني، حيث حققت أكثر من 14 مليون تحميل جديد. وتعد لعبة My Perfect Hotel لعبة إدارة فنادق ممتعة، حيث يتحكم اللاعب في بناء وإدارة فندقه الخاص.

أما المركز الثالث فكان من نصيب لعبة Roblox، حيث حققت أكثر من 13 مليون تحميل جديد. وتعد لعبة Roblox لعبة Sandbox مفتوحة المصدر، حيث يمكن للاعبين إنشاء ألعابهم الخاصة أو لعب ألعاب الآخرين.

الألعاب الأكثر مبيعًا على أجهزة الألعاب المنزلية

على أجهزة الألعاب المنزلية، احتلت لعبة Call of Duty: Modern Warfare II المركز الأول في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في العالم لشهر تشرين الأول 2023، حيث حققت مبيعات تقدر بـ 250 مليون دولار وتعد لعبة Call of Duty: Modern Warfare II لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، حيث يتحكم اللاعب في مجموعة من القوات الخاصة في مهمة لإنقاذ العالم.

جاءت لعبة Forza Horizon 5 في المركز الثاني، حيث حققت مبيعات تقدر بـ 150 مليون دولار وتعد لعبة Forza Horizon 5 لعبة سباق سيارات، حيث يتحكم اللاعب في مجموعة من السيارات الرياضية في شوارع المكسيك.

أما المركز الثالث فكان من نصيب لعبة God of War Ragnarök، حيث حققت مبيعات تقدر بـ 120 مليون دولار وتعد لعبة God of War Ragnarök لعبة أكشن ومغامرات، حيث يتحكم اللاعب في كراتوس في رحلة للانتقام من الآلهة الإسكندنافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام