“حصريـــــًا” ون بيس الحلقة 1085 بعنوان “العالم يحترق! أدميرال البحرية يضرب!”
ون بيس

تسير سلسلة الأنمي الشهيرة ون بيس اتجاه نهاية آرك Wano بخطوات ثابتة، مما يثير شغف المعجبين ويجعلهم ينتظرون بشغف ما سيأتي بعد هذا الفصل الملحمي، وكانت هناك تكهنات حول احتمالية ظهور قوس حشو بعد الانتهاء من أحداث Wano، ولكن تم تفجير تلك التوقعات بواسطة إعلان مثير، بدلاً من الانتقال إلى حلقات حشو تقليدية، وسينتقل الأنمي بسلاسة إلى قوس جزيرة Egghead بدءًا من الحلقة 1085، مما يضمن استمرار التسلسل السردي دون انقطاع، استكمل معنا المقال لتتعرف على تفاصيل ون بيس.

ون بيس

قد كان قوس Wano من أقوى اللحظات في تاريخ ون بيس، ومنذ بدايته في عام 2018، جذب القوس هؤلاء المعجبين بقوة وعاطفة، وقد وصلت لحظة الذروة في الحلقة 1078 حينما تم هزيمة Kaido على يد لوفي، وهذا ترك الجمهور في حالة من الدهشة والتوتر، ومع تولي مونوموسوكي مهام الحكم في وانو، تمثل هذه اللحظة تغييرًا مهمًا في القصة، تم الكشف عن معلومات مشوقة حول الحلقات القادمة، حيث ستقدم الحلقة 1079 فترة قصيرة من الراحة لشخصياتنا المفضلة بعد المعركة الشرسة، وستقدم الحلقة 1080 مكافآت جديدة ومثيرة لطاقم القصة الرئيسي، مما يضيف لمسة من الغموض إلى مغامراتهم المستقبلية، وبالإضافة إلى ذلك ستقدم الحلقة 1081 شخصية Greenbull بعنوان “العالم يحترق! أدميرال البحرية يضرب!”، وسيعود شخصية شانكس المميزة في الحلقة 1082 بعنوان “بداية عصر جديد! العودة النارية لشانكس”، وهذا من المؤكد أنه سيثير إعجاب المشجعين.

اسماء أبطال مسلسل ون بيس

  • إيناكي غودوي في دور مونكي دي لوفي.
  • ايميلي رود في دور نامي.
  • ماكينيو في دور رورونوا زورو.
  • تاز سكايلر في دور سانجي.
  • جاكوب جيبسون في دور أوسوب.
  • كما بيتر جاديوت في دور شانكس.
  • مورغان ديفيز في دور كوبي.

ستقوم الحلقة 1081 بتقديم شخصية Greenbull بعنوان “العالم يحترق! أدميرال البحرية يضرب!”، وسيعود شخصية شانكس المميزة في الحلقة 1082 بعنوان “بداية عصر جديد! العودة النارية لشانكس”، وهذا من المؤكد أنه سيثير إعجاب المشجعين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام