استقبل Now .. القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 بعد الفوز علي اندونيسيا
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 وموعد المباراة، ينتظر الجمهور العراقي مواجهة المنتخب العراقي مع نظيره الفيتنامي في مباراة هامة ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث أنه من المقرر ان يستضيف منتخب العراق نظيره على مي دينه ستاديوم، على أمل الفوز والعبور من التصفيات للتأهل لكأس العالم 2026، وفيما يلي سوف نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 وموعد المباراة.

مباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026

تمكن المنتخب العراقي من تحقيق فوز كبير على نظيره الإندونيسي من خلال تسجيل 5 أهداف مقابل هدف واحد لمنتخب اندونيسيا، حيث يطمح المنتخب العراقي في العودة لخوض مباريات كأس العالم وتحقيق إنجازات جديدة.

ويحين موعد مباراة منتخب العراق ومنتخب فيتنام في المباراة القادمة من الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026 يوم الثلاثاء المقبل والموافق 21 من نوفمبر 2023 على ملعب مي دينه ستاديوم في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق والسعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن يتم نقل مباراة العراق وفيتنام القادمة من تصفيات كأس العالم 2026 على أكثر من قناة فضائية ومنصة رقمية، ولعل من أهم القنوات التي ستقوم بنقل البث المباشر للمباراة هي قناة الرابعة العراقية، قناة الكأس الرياضية، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الدولي على منصة يوتيوب، وفيما يلي سوف نتعرف على تردد بعض القنوات الناقلة للمباراة:

Alkass Two HDتعليق محمد السعدي
Al Iraqiya Sports HD
Alrabiaa Sport

تردد قناة الرابعة العراقية على نايل سات

  • التردد: 12563
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الكأس القطرية 1 على نايل سات

  • التردد: 11919
  • الاستقطاب: H
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: ¾

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام