“هيئة الارصاد” حالة الطقس اليوم وغداً في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة على انحاء البلاد
حالة الطقس اليوم وغداً

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس حالة الطقس اليوم وغداً، وتوقعت استقرار الأحوال الجوية على أغلب أنحاء الجمهورية، ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال بيان رسمي لها، باصطحاب جاكت في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، أما بالنسبة للأطفال وكبار السن يفضل ارتداء ملابس ثقيلة نسبيا لتجنب الإصابة بنزلات البرد، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حالة الطقس اليوم وغدا في كافة محافظات الجمهورية.

حالة الطقس اليوم وغداً

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان البلاد تشهد خلال الليل أجواءً مائلة للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلة الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، وأشارت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة البحر المتوسط

أصبح حركت البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين متر إلى 1.5 متر، اتجاه الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

حالة البحر الأحمر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة البحر الأحمر، لتأتي حركته من خفيفة إلى معتدلة، ارتفاع الأمواج بين متر إلى 1.5 متر، اتجاه الرياح شمالية غربية إلى شمالية غربية.

طقس الخميس والجمعة

من المتوقع ان تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا.

طقس السبت

تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا.

وتشهد مصر اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 حالة استقرار في الملاحة البحرية على البحرين، وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، والبحر الأحمر حالته أيضا خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج 1: 1.5 متر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام