موعد مباراة ليفربول القادمة امام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول القادمة
موعد مباراة ليفربول القادمة، يبحث متابعون البريميرليج عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة، حيث يواصل الريدز الاستعدادات بقيادة نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح لمواجهة مان سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز المرتقبة، ويدخل ليفربول هذا اللقاء بعد تحقيق الفوز في آخر مباراة على حساب فريق برينتفورد بنتيجة 3-0، فيما تعادل السيتي مع تشيلسي بأربعة أهداف لكل فريق، لهذا تتجه الأنظار إلى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ملعب الاتحاد، وذلك عندما يواجه نظيره مانشستر سيتي، وذلك في المباراة المقرر إقامتها عصر يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024. وتحدد موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة 14:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 15:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 16:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 13:30 ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2023/2024 برصيد 28 نقطة، فيما يحل ليفربول ثانيًا برصيد 27 نقطة، لهذا تترقب الجماهير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، فإن مجموعة قنوات بين سبورت القطرية هي الحاصلة على حق نقل جميع منافسات البريميرليج للجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وبالتالي فهي ستتيح خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر تردد beIN Sports 1 والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي .
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3 مشفرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام