سعر ايفون 15 برو max في الاسواق والمحلات وتعرف علي المميزات
سعر ايفون 15 برو max

سعر ايفون 15 برو max، بعد أن تميزت جميع هواتف سلسلة ايفون برو وبرو ماكس كان ابرزهم هاتف ايفون 13 برو وبرو ماكس، وكذلك هاتف ايفون 14 برو وبرو ماكس، قام الكثير من عشاق هواتف ابل المميزة والمشهورة علي مستوي العالم اجمع عن موعد نزول الهاتف واهم مايميزة من تحديثات واضافات لم توجد من قبل في هواتف ابل، ايضا بحث الكثير عن سعرة بالأسواق وسوف نتعرف علي كافة التفاصيل من خلال الفقرات التالية .

سعر ايفون 15 برو max

يبحث الكثير من المواطنين عن سعر ايفون 15 برو maxعلي مواقع التواصل الاجتماعي، بالمقارنة يزن جهاز iPhone 15 Pro (يبدأ من 999 دولارًا) 6.6 أونصة ويبلغ قياسه 5.77 × 2.78 × 0.32 بوصة. يزن جهاز 15 Plus (يبدأ من 899 دولارًا) 7.09 ويبلغ طوله 0.01 بوصة وأعرض من 15 Pro Max. يأتي هاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونج (يبدأ بسعر 1199 دولارًا)، وهو أفضل جهاز أندرويد منافس، بوزن 8.25 أونصة و6.43 × 3.07 × 0.35 بوصة، مما يجعله أكبر وأثقل من أحدث أجهزة Apple. يتم تقديم طرازات iPhone Pro هذا العام باللون الأسود أو التيتانيوم الأزرق أو التيتانيوم الطبيعي أو التيتانيوم الأبيض.

مميزات ايفون 15 برو ماكس 2023

يعتبرالشكل النهائي لجهاز iPhone 15 Pro Max جيدًا كما ستجده من أي صانع للهواتف الذكية في السوق، يحتوي التيتانيوم على حبيبات دقيقة وجودة غير لامعة أكثر من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول اللامع في الموديلات السابقة، على الرغم من أن هناك بعض الحالات التي قد تغير فيها بصمات أصابعك لونها، تواصل Apple استخدام Ceramic Shield للزجاج الأمامي والزجاج غير اللامع للجزء الخلفي. وتدعي أنها أكثر صرامة من معظم أنواع زجاج الهواتف الذكية الأخرى. يعتمد منافسو iPhone مثل سلسلة Galaxy S وPixel على زجاج Corning Gorilla Glass Victus أو Victus+. يلبي iPhone 15 Pro Max تصنيف IP68 للحماية من الغبار والماء، وهي ميزة متوقعة لرائد مرتفع السعر. وهذا يعني أن الغطس السريع في حوض السباحة لن يتسبب في هلاك هاتفك الغالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام