القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي اليوم في الكونفدرالية الأفريقية
القنوات الناقلة لمباراه الزمالك اليوم

يبحث العديد من عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي في الأعوام الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراه الزمالك اليوم وهي قناة تايم سبورت، حيث انها  تعد الناقل الحصري لمنافسات الكونفدرالية الإفريقية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، كما أنها ستكون الناقل الحصري لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الجولة الأولي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية اليوم الاحد  الموافق 26 نوفمبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراه الزمالك اليوم

ويكون موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي فى تمام الساعة السادسة اليوم الاحد 26 نوفمبر 2023 ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية. وتكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي اليوم في الكونفدرالية الأفريقية هي قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الحصري لمباريات البطولات الأفريقية في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إضافة إلى إذاعة المباراة ارضيا على قناة تايم سبورت، ويسعى معتمد جمال مدرب الزمالك المؤقت في الفوز بهاتين المباراتين لعودة الزمالك إلى مسار الانتصارات من جديد، وفي يوم 29 نوفمبر الجاري يخوض مواجهة أخرى ضد مودرن فيوتشر بالجولة السابعة من الدوري المصري.

تردد قناة أون تايم سبورت علي النايل سات:

ومن خلال هذا المقال سنتعرف معاً علي تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي اليوم وهي كالتالي:

تردد قناة أون تايم سبورت علي النايل سات:

  •  اولا: القمر الصناعي نايل سات.
  •  ثانيا:تردد القناة 11054 (v).
  •  ثالثا: معدل الترميز 27500.
  •  رابعا: تصحيح الخطأ ⅔.
  •  خامسا: الجودة HD.

تردد قناة أون تايم سبورت علي عرب سات

التردد لقناة اون تايم سبورت: 10853.

الاستقطاب لقناة اون تايم سبورت: أفقي.

معدل الترميز لقناة اون تايم سبورت: 27500.

معامل تصحيح الخطأ لقناة اون تايم سبورت: ⅚.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام