هُنا.. موقع نتائجنا results-mlazemna.com للحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث
موقع نتائجنا

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن نتائج السادس الاعدادي عبر موقع نتائجنا الالكتروني، حيث يعيش الطلبة وأولياء أمورهم في العراق حالة من الترقب والانتظار لمعرفة مواعيد إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، وذلك بعد الانتهاء رسميا من ادار الامتحانات خلال الفترة الماضية، وأعلنت وزارة التربية العراقية مؤخرًا أنها في المراحل النهائية من تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات للدور الثالث من السادس الإعدادي لعام 2023، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز عن رابط الحصول على نتائج السادس الاعدادي عبر موقع نتائجنا الالكتروني.

موقع نتائجنا

يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج خلال موقع نتائجنا الالكتروني التي اتاحته وزارة التربية والتعليم العراقية، وأعلنت الوزارة انتهاء اعمال التصحيح والتدقيق ويمكن للطلبة الحصول على النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية أو منصة “نتائجنا” التي أطلقتها الوزارة خصيصا لهذا الغرض.

رابط موقع نتاجنا نتاج السادس الاعدادي

يمكن للطلاب الحصول على النتائج خلال موقع نتائجنا الالكتروني التابع للوزارة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: زيارة موقع “نتائجنا” التابع لوزارة التربية العراقية.
  • ثانياً: اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب أو الطالبة.
  • ثالثاً: إدخال اسم الطالب والرقم الامتحاني الخاص به.
  • رابعاً: الضغط على زر “تنزيل الكشوفات” للحصول على النتيجة فورًا.

تضمن الخطوات البسيطة التالية لكل طالب وطالبة الوصول إلى نتائجهم بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن بعد ظهورها مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث

أعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم العراقية مطلع بقرب إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث على موقع نتائجنا الذي سيكون خلال أيام قليلة وغالبا قبل نهاية الأسبوع حيث إنه قد تم انتهاء تصحيح بعض المواد وجاري رصد الدرجات.

اعلنت وزارة التعليم العراقية انه من المقرر أن يتم تفعيل رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 خلال الايام القادمة استعدادا لرفع النتيجة الكترونيا من خلاله، ليكون متاح أمام كافة الطلاب الاستعلام عن درجاتهم في كل المواد التي أدوا الامتحان بها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام