“ثبت الآن” تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman الحلقة 139 بجودة HD
تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يهتم الكثير بمعرفة تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان، تزايد اهتمام المتابعين بشكل كبير حول معرفة تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان، وتعتبر قناة الفجر الجزائرية من اشهر القنوات الفضائية الجزائرية وتعمل القناة على عرض الكثير من الاعمال التركية الشهيرة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

ومن خلال تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان، ولقد بدأت البث الرسمي في 17 مارس 2015، تقدم قناة الفجر باقة متنوعة من المسلسلات والأعمال الفنية الحصرية، وتتميز القناة بتنوعها الفني، ويمكنكم ممتابعة الحلقات الجديدة المثيرة من مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل صلاح الدين الايوبي عبر ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم لاستقبال تردد قناة الفجر الجزائرية. ولذلك ننقل لكم جميع ترددات قناة الفجر بأعلى جودة.

الان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139

وبعد بحث واهتمام الكثير بمعرفة موعد عرض العمل الفني التركي، حيث تشهد العديد من الأحداث الشيقة وذلك لكونها من الحلقات التي فيها سنتابع مهمة جيركوتاي الخطيرة التي ستسند إليه عن طريق الغازي عثمان وفشل يعقوب فى الهرب وايقاعه تحت قبضة قائد المغول، كما سنتابع ايضاً اكتشاف عثمان خيانة جديدة لفيصل وغيرها من الأحداث المهمة والشيقة، ويتم عرض المسلسل عبر قناة “ايه تي في” التركية في تمام الساعة الثامنة مساءا وعبر قناة الفجر الجزائرية الاربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا.

خطوات ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية علي الريسيفر

  • يجب اولا الدخول قائمة الاعدادات من الريموت.
  • وقم بتحديد قمر النايل سات.
  • وسيتم اضافة تردد جديد.
  • وقم بكتابة جميع البيانات الخاصة بالقناة.
  • الخطوة الخامسة : قم بالنقر علي زر البحث. الخطوة السادسة : ستنتهي عملية البحث وتظهر القناة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام