استعلام الآن.. رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث بالاسم عبر موقع نتائجنا
نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي

تزتيد اهتمام الكثير من الطلاب واولياء الامور حول معرفة نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي، ولقد وضحت وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث والتي سوف تكون متاحة بشكل رسمي لجميع الطلاب خلال ساعات من الان بعد الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب.

نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي

وبالنسبة لـ نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي، وبشان تاخر اعلان النتائج فقد وضحت وزارة التربية بان تقوم حاليا جميع الكنتورلات بتصحيح الاوراق الخاصة بالطلاب والدفاتر الامتحانية بهدف الاهتمام بها ورفع قريبا عبر المواقع الرسمية للوزارة ووضحت الوزارة بان النتائج جاءت مرتفعة ونسب النجاح تبلغ نسب عالية هذا العام.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

  • من خلال الدخول الى موقع وزارة التربية العراقية او عن طريق موقع نتائجنا.
  • ثانيا يتم تحديد نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث.
  • ويجب ادخال اسم المحافظة التي يسكن فيها الطالب.
  • و كتابة الاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • ويتم النقر علي زر البحث.
  • والنقر علي زر الاستعلام عن النتائج.

نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي موقع نتائجنا

والجدير بالذكر بان اشارت وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الاعدادي سوف يتم اعتمادها بشكل رسمي قريبا بجميع المحافظات، وستكون النتائج متاحة بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا، وفور اعتماد النتائج بشكل رسمي سيتم رفعها عبر المواقع الرسمية للوزارة .

نتائج السادس الاعدادي دور ثالث 2023 أدبي

وووفقاً لمصادر تعليمية أكدت أن نتائج الدور الثالث حيث يام الاعلان عنها خلال الساعات القادمة وسوف تم الانتهاء من عدة مديريات من عمليات التصحيح والمراجعة والان تجري عملية رصد الدرجات وباقي القليل على رفعها.

موعد نتائج السادس الاعدادي 2023

وبشكل رسمي يوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023 سيتم رفع النتاءج عبر الموقع الرسمي للوزارة ويمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بسهولة من خلال الرابط الخاص بالموقع .

قامت وزارة التربية العراقية بالاعلان على انه يتم الاعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي في الساعات القادمة، ويمكن الان للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات الموجودة في هذا المقال.

وأعلنت وزارة التربية العراقية على أةنه قد انتهت مرحلة التدقيق في نتائج الطلاب من أجل أن يتم العمل على اعلان النتائج في خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبصيغة” بي دي اف” يمكن الاستعلام واستخراج النتائج بسهولة وبخطوات بسيطة وذلك خلال ساعات قادمة فقط، بعد ان جاءت نسب النجاح مرتفعة وتخطت عن 80% .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام