“تليجرام ✔️” نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا بالإسم بعموم محافظات العراق
نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا

يتطلع العديد من الطلاب لمعرفة نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا، وقد اوضحت مصادر رسمية في وزارة التربية والتعليم بالعراق علي انتهاء تصحيح جميع أوراق الطلاب في اختبارات الدور الثالث، وتعتبر نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث الفرصة والاكل الاخير للطلاب للالتحاق بالجامعات في العراق وذلك بعد اجتياز الاختبارات، بالاضافة الي تأكيد الوزارة بان نتائج الامتحانات الدور الثالث سوف يتم اتاحتها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، وسنتعرف في هذا المقال علي رابط نتائج السادس الاعدادي 2023.

نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا

سوف يتم إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا، وذلك بعدما انتهت الكنترولات من عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية المتعلقة بجميع الطلاب، هذا وسيتم الاعلان عن النتائج بداية من الأسبوع الحالي ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج عبر إدخال الاسم والرقم الامتحاني، بالاضافة الي انه سوف يتم الاعلان عن النتائج في ملفات PDF لتيسير اعتماد النتائج للتحقق من نجاحهم والحصول على المعلومات اللازمة بسهولة عن طريق اضافة درجات المواد بالتفصيل.

استخراج نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

  • الولوج الي موقع وزارة التربية العراقية.
  • والانتقال الي موقع نتائجنا.
  • واضافة الرقم الامتحاني للطالب.
  • ويتم ادخال المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • وتحديد نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث.
  • والنقر علي استعرض النتائج.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا

من المنتظر ان يتم الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث يوم الاربعاء القادم، علي ان يتم رفع النتائج بشكل مباشر وذلك بعد الانتهاء الكامل من مرحلة تصحيح اوراق الامتحانات ورصد الدرجات، وسيتم توفير النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، كما ان وزارة التربية العراقية ستقوم بالاعلان عن نتائج الامتحانات بصيغة PDF بجميع محافظات العراق بالاسم الرباعي والرقم الامتحاني.

وسيتم اعلان النتائج بصيغة PDF بالاسم والرقم والامتحاني الخاص بالطالب، وستكون النتائج متوفرة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا.

وأشارت وزارة التربية العراقية بان نسية النجاح في نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث وصلت الي 80% وذلك مقارنة بالاعوام السابقة، وسيتم اعتماد النتائج قريبا واتاحتها عبر موقع الوزارة.

نشرت وزارة التربية العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 بالاعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 بكافة فروعها.

هذا ويتمكن جميع الطلاب من الحصول علي نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث عبر قنوات التليجرام التابعة لوزارة التربية العراقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام