الان.. ثبت القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي 2023 والتشكيل المتوقع
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

جماهير كرة القدم في كل مكان يهتموا ليتعرفوا على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، والتي من المقرر ان تقام من بين منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، والتي من المقرر ان تقام بين فريق مانشستر يونايتد امام نظيره فريق تشيلسي، وعلى أن تقام هذه المباراة اليوم الاربعاء الموافق 6 من ديسمبر 2023، ومن هنا سوف نتعرف على كل ما يخص المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يرغب الكثير من المواطنين في متابعة جميع القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي التي من المقرر ان تقام من بين منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، والتي من المقرر ان تقام بين فريق مانشستر يونايتد امام نظيره فريق تشيلسي، وعلى أن تقام هذه المباراة اليوم الاربعاء الموافق 6 من ديسمبر 2023، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرض ملعب أولد ترافورد، ومن المقرر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي، ومن هنا سنتعرف على موعد المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يبحث الكثير من المواطنين عن متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث ان المباراة سوف تقام اليوم الاربعاء الموافق 6 من ديسمبر 2023، وعلى ان يتم إطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر والربع بتوقيت الإمارات، ومن هنا سنتعرف على تشكيل المباراة المتوقع.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

  • حارس المرمى: أندريه أونانا
  • خط الدفاع: لوك شو – ديوجو دالوت – هاري ماجواير – آرون وان بيساكا.
  • خط الوسط: كوبي ماينو – سكوت ماكتوميناي – برونو فيرنانديش.
  • خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أليخاندرو جارناتشو – راسموس هويلوند.

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: سانشيز. الدفاع: كولويل، تياجو سيلفا، بنوا بدياشيلي، رييس جيمس. الوسط: إنزو فرنانديز، كايسيدو، مودريك. الهجوم: كول بالمر، جاكسون، رحيم ستيرلينج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام