بكــــام سعر ربع جنيه ذهب btc اليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023 بالمصنعية
سعر ربع جنيه ذهب btc اليوم

بحث الكثير من المستهلكين حول سعر ربع جنيه ذهب btc اليوم في مصر حيث يعتبر الجنيه الذهب وسبائك الذهب من أهم وسائل الادخار والاستثمار في الأونة الآخيرة، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر الذهب اليوم.

سعر ربع جنيه ذهب btc اليوم

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر ربع جنيه ذهب btc اليوم حيث يتوفر الجنيه الذهب في مصر بأنواع مختلفة وبقيم مختلفة من عدد كبير من الشركات وصناع الذهب وذلك تحت إشراف الجهات الرسمية المسئولة عن مراقبة ومتابعة سوق الذهب وصناعة المشغولات الذهبية في مصر. ويلتزم جميع صناع الجنيه الذهب بالمعايير العالمية المعروفة لهذه العملة، حيث يصنع من الذهب عيار 21 قيراط، بوزن 8 جرام لكل جنيه، يحسب سعر الجنيه الذهب بناءً على سعر جرام الذهب الرسمي المعلن في الأسواق ويضاف اليه قيمة المصنعية والدمغة وتختلف قيمة المصنعية باختلاف الصائغ والشركة المصنعة للجنيه الذهب ومتابعة تداول العملات الذهبية استنادًا الى اراء العديد من الخبراء، نجد أن أكثر الأنواع شيوعًا هو الجنيه الذهب المصنوع بواسطة شركة BTC، استكمل المقال لتتعرف اكثر على الاسعار.

سعر الجنيه الذهب BTC اليوم

  • سجل سعر الجنيه ذهب BTC  حوالي 24150 جنيه.
  • سجل سعر الربع جنيه ذهب BTC حوالي 6028 جنيه.
  • سجل سعر النصف جنيه ذهب BTC حوالي 12050 جنيه.

أهم مميزات الجنيه الذهب BTC

تعتب شركة BTC أحد شركات مجموعة إيجيبت جولد رائدة صناعة المشغولات الذهبية في مصر منذ عام 1935. وتختص الشركة بصناعة السبائك والعملات الذهبية والفضية، ويعد الجنيه الذهب من إنتاج شركة BTC هو الأشهر والأكثر تداولاً في مصر والعديد من الدول العربية نظرًا لجودته العالية ودقة العيار والوزن المطابقين للمعايير الرسمية.

وصل سعر الخمسة جنيه ذهب BTC نحو 120735 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام