“Rockstar بتتهور”  لعبة gta 6.. تسريب فيديو جديد وأهم مميزات اللعبة
لعبة gta 6

كثير من عشاق لعبة جاتا في كل مكان يسعوا للتعرف على تفاصيل لعبة gta 6 الجديد، والتي قد قامت الشركة المنتجة لها روكستار، بالإعلان عن الإعلان الترويجي الاول للعبة بالامس الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري والموافق الثلاثاء، وقد جعل هذا المواطنين محبين الألعاب الالكترونية يتطلعوا ليتعرفوا على موعد نزول اللعبة وكيفية تحميلها وكل ما يخص هذه اللعبة، ومن خلال هذا المقال من موقع بلد نيوز سوف نتعرف على تفاصيل لعبة جاتا 6.

لعبة gta 6

يرغب الكثير من المواطنين من مختلف الدول للتعرف على تفاصيل لعبة gta 6، والتي قد تم نشر التريلير الخاص بها بالأمس الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري والموافق يوم الثلاثاء، وسعى الكثير من المواطنين للتعرف على موعد نزل اللعبة رسمياً، ولكن الشركة المنتجة لم تحدد بعد موعد نزول اللعبة بشكل رسمي، حيث انه من المتوقع ان يتم نزولها في شهر أبريل من عام 2024، او في بداية عام 2025، ومن هنا سنتعرف على مميزات اللعبة.

مميزات لعبة جاتا GTA 6

من هنا سنتعرف على بعض من مميزات لعبة جاتا GTA 6 ، حيث ان هذه اللعبة تتميز بتوفر الكثير من الخصائص التي تجعل اللاعبين ينتظروا نزولها بشكل رسمي، ومن هذه المميزات.

  • ييمكن للمستخدم تحميل اللعبة على هاتفه بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.
  • كما انه يتوفر من ضمن مميزات اللعبة أنه لا يوجد في اللعبة أي إعلانات، كما أنها مشوقة وممتعة.
  • أيضا من مميزاتها أنه تحرص على توفير كل العروض المتنوعة من الأفلام.
  • من الجدير بالذكر أنه ليس من الواجب أن تقوم بالتسجيل في اللعبة حتى يتم اللعب بها، فقط عليك الدخول. من مميزاتها أنه تحرص على توفير الطريقة الأسهل في الاستخدام.

تسريبات لعبة جاتا 6

من ضمن تسريبات اللعبة، على انه من المتوقع ان تكون أحداث اللعبة في مدينة vice city، في القرن الماضي في حقبة الـ80، وتمت ملاحظة ذلك من السيارات وشكل الملابس والمباني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام