“moed.gov.sy” .. لينك استخراج نتائج السبر الترشيحي 2023/2024 في سوريا حسب الاسم أو رقم الاكتتاب “علمي وأدبي” نتائج اختبار الترشح لشهادة البكالوريا
لينك استخراج نتائج السبر الترشيحي 2023-2024 في سوريا

لينك استخراج نتائج السبر الترشيحي 2023/2024  في سوريا وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت عن نتائج السوبر الترشيحي السوري والذي تضمن جميع المحافظات السورية، وهى دورة خاصة بشهادة البكالوريا لعام 2024 حيث أن نتائج هذه الدورة تقرر مصير آلاف الطلاب وتحدد إلى أي كلية يتجهون. وزارة التربية والتعليم السورية بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي قاموا بتخصيص رابط معين يقوم بنشر نتيجة السبر الترشيحي للفرعين العلمي والأدبي لامتحانات البكالوريا.

 لينك استخراج نتائج السبر الترشيحي 2023/2024  في سوريا

أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أن نتائج السوبر الترشيحي ، ومن المقرر ان يتم صدور النتائج الخاصة بها عبر موقع وزارة التربية السورية في الدقائق القليلة القادمة ،

  • قام أحد ممثلي الوزارة بتصريح هام جدا وهو أن النتائج سوف تظهر بعد الانتهاء من الامتحانات بأسبوع واحد فقط، حيث تكون الوزارة قد انتهت من تصحيح ومراجعة وتدقيق النتيجة.
  • بدأت الامتحانات في 25 تشرين لعام 2023، وصل عدد المتقدمين للامتحانات في كل محافظات سوريا إلى 65 ألف طالب وطالبة.
  • عند الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة بسهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية.
  • ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الاكتتاب الخاص به، بعدها يضغط على استعلام سوف تظهر النتائج في ثواني معدودة يستطيع الطالب معرفة نتائجه منها في توانى.

نتائج اختبار الترشح لشهادة البكالوريا دورة 2023/2024

وزارة التربية والتعليم السورية قامت بإنشاء عدة روابط مخصصة لإعلان نتائج شهادة البكالوريا لعام 2024، على الرغم من ذلك أراد الطلاب معرفة ميعاد محدد لظهور النتائج لذلك

  • صرحت الوزارة أنه بعد انتهاء جميع الإدارات التعليمية بكافة المحافظات من تصحيح الامتحانات سوف تظهر النتائج على الفور.
  • كما أن الوزارة سوف تقوم على الفور برفع النتائج على السيرفرات الخاصة بها موقع وزارة التربية السورية الرسمي moed.gov  وتحديد الفرع العلمي أو الأدبي ويمكن الاستعلام عنها والحصول عليها بكل سهولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام